رئيس التحرير
محمود المملوك

فاروق جعفر: ميدو أسطورة وهمية ويجب احترامه للرموز

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أن أحمد حسام ميدو لاعب الفريق السابق شخص غير أمين، وكلامه غير مقنع.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية: "لو حدث وطلب مرتضى منصور من ميدو أن يهاجم لاعبي الزمالك عبر برنامج أوضة اللبس فهو شخص غير أمين، لأنه لابد أن يحافظ على السر مهما كان الأمر، لأنه طالما قرر العمل معه حتى لو كان الأمر خاطئًا فيجب الحفاظ على السر".

وتابع: “كلام ميدو غير مقنع تمامًا، ودايما بيتكلم بأنه يعرف الجميع وهذا الأمر خاطئ”، مضيفًا أنه لا يستطيع تصديق ما الذي يقوله هذا الشخص، ويجب أن يكون ملتزمًا "ويبطل كذب وأفلام ليس لها معنى" على حد قوله.

وأردف: "ميدو شخص غير أمين ولن يكون موضع ثقة من اليوم، لأنه يهاجم الجميع ولا يحترم الرموز، وكان قد خرج منذ شهر وهاجم خالد الغندور كابتن نادي الزمالك وتحدث عنه بالسوء، وهذا الأمر غير جيد نهائيا، وميعرفش يعني إيه كابتن، وكرة القدم مثل الجيش لابد أن يكون هناك احترام للنجوم والأساطير".

واختتم: "هرد على ميدو ولكن بأدب وليس كما يفعل لأنني أقدر الجميع وأستطيع أن أوقفه عن حده، ويجب إنه مينساش إنه عمل مشاكل مع حسن شحاتة أسطورة نادي الزمالك، ولو ميدو عالمي يبقى محمد صلاح نقول عليه إيه".

 

وكشف أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق حديثًا دار بينه وبين فاروق جعفر، لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، بخصوص الأزمة التي يمر بها نادي الزمالك مؤخرًا.

وقال ميدو في تصريحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "كلوب هاوس": “قمت بالاتصال بفاروق جعفر وقولت له يجب أن نقف بجانب نادي الزمالك وفريق الكرة علشان يقدر يقف على رجليه، رد عليا غصب عنه قائل: "ومين قالك إن أنا عايز نقف جنب النادي فقولتله يعني إيه، قالي يعني مين قالك أننا عايزين الزمالك يقف على رجليه، ودي الناس اللي شغالة داخل النادي".

 

وأثارت تصريحات أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق أمس عبر تطبيق “كلوب هاوس” جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية، وذلك حول أزمات نادي الزمالك الأخير، واتفاقاته مع مجلس إدارة النادي بالضغط على اللاعبين إعلاميًّا، بالإضافة إلى حديثه عن فاروق جعفر ورفضه طلب ميدو بالوقوف جانب فريق الكرة بالزمالك ومساندته مؤخرا تزامنًا مع الأزمات التي كان يمر بها الفريق والنادي.

عاجل