رئيس التحرير
محمود المملوك

"يوضح أنه عمل خيالي".. ماجدة خير الله تقترح حلًّا لمسلسل عمرو يوسف

عمرو يوسف
عمرو يوسف

اقترحت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، حلًّا للأزمة التي واجهت مسلسل عمرو يوسف “الملك.. كفاح طيبة”، الذي تقرر وقف تصويره بعدما واجه العديد من الانتقادات بسبب الأزياء التي يرتديها الفنان عمرو يوسف ولحيته التي أشار إليها الأثريون.

وكتبت ماجدة عبر حسابها الرسمي بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك"، منشور اقترحت فيه أن يوضح عمرو يوسف أن المسلسل يوضح فيه أن العمل خيالي ولا يمت للواقع بأية صلة.

وكتبت ماجدة في منشورها: “ممكن نحل أزمة المسلسل بتصرف بسيط مش هايكلف حاجة، بعد نزول التترات وقبل كتابة رقم الحلقه يبدأ صوت عمرو يوسف من خارج الكادر "voice over" وهو يقول أحداث هذا المسلسل خيالية لا تمت للواقع بصلة، ولا علاقة لها بتاريخ مصر وإنما هي حكاية نقدمها للتسلية والمتعة فقط وأرجو أن تنال رضاكم”.

ماجدة خير الله

ماجدة خير الله تقترح حلًا لمسلسل عمرو يوسف

وتابعت ماجدة خير الله في منشروها: “ثم تبدأ الأحداث مع الحرص على ظهور هذا الحل يوميًا لا تقطعه الإعلانات ليستقر في ذهن الجمهور أنه عمل متخيل تمامًا ولا يقارنه أحد بأحداث التاريخ”.

وأضافت ماجدة خير الله منشورها قائلةً: “ولو حد من الممثلين عايز يكمل تصوير بقية دوره بملابس عصرية وبدل وكرافتات زي ما يحب ما إحنا اتفقنا إننا بنقدم حواديت تفرح الناس وتسليهم”.

واختتمت ماجدة خير الله منشورها قائلةً: “المهم عمرو يوسف وأصحابه مايزعلوش، وأم بسلامته (ياسو) تفرح بيه، والناس الغلابة اللي تعبوا في المسلسل يصرفوا فلوسهم والكل  يبقى مبسوط”.