الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب سموحة: غير راضٍ عن التعادل.. وسنقدم مباراة جيدة أمام الأهلي

مدرب سموحة
رياضة
مدرب سموحة
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 10:14 م

علق أحمد سامي، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي سموحة، على التعادل أمام غزل المحلة في المواجهة التي جمعتهما اليوم، بأنه غير راض عن النتيجة.

وأضاف سامي، خلال تصريحات تليفزيونية: “حزين جدًّا بسبب النتيجة، فالمباراة كانت سهلة بالنسبة لنا، وكان بإمكاننا الفوز بعدد وافر من الأهداف، فعلنا كل شيء في كرة القدم وكل شيء كان متاحًا بالنسبة لنا ينقصنا فقط تسجيل الأهداف”.

وعن تراجع أداء الفريق في الشوط الثاني قال المدير الفني لسموحة: "لم نتراجع في الشوط الثاني نهائيًا، لاعبي الفريق معتادون على الكرة السريعة حتى في التدريبات، ولكنني نبهت عقب المباراة الماضية على عدم استقبال أهداف، ولذلك هم كانوا متخوفون من تلقي أية أهداف، نلعب كرة جيدة وممتعة ونصل الى المرمى بفرص سهلة لا تضيع، وينقصنا بعض الأشياء في السمات الشخصية للاعبين وهذا ما سنعمل على علاجه خلال الفترة المقبلة."

فيما علق المدير الفني لفريق سموحة، على تأثر الفريق برحيل نجميه حسام حسن والترهوني، مؤكدًا أن سموحة فريق يعمل بشكل جماعي، وكان هناك عرض مالي برقم خيالي للثنائي خلال أربعة أشهر فقط منهم شهر توقف دولي، ومن غير المعقول أن يرفض او يعترض خلال المبالغ الكبيرة التي تم عرضها سواء للاعبين او فريق سموحة.

وأكمل: "نحاول الدفع بالبدائل لتعويض رحيل حسام حسن والترهوني، كما يتم الدفع بعناصر جديدة وواعدة وتطوير أداؤهم مثل علي زكي مواليد 2003، والعديد من العناصر الأخرى، فسموحة بالفعل لديه مجموعة متميزة ومهارية من اللاعبين، وإذا نظرنا لأرقام الفرق ونسبة الوصول للمرمى بعد الأهلي والزمالك، سيتأكد الجميع مما أقول، فلدينا مجموعة متميزة وواعدة وجميع فرق الدوري حاولوا التعاقد مع لاعبينا بداية الموسم الجاري".

واختتم سامي تصريحاته متحدثًا عن مواجهة الفريق المقبلة أمام الأهلي قائلا: "الأحمر فريق كبير وقوي وينافس في جميع البطولات، وهناك فروق كبيرة من حيث الامكانيات والكواليتي بين لاعبي الأهلي وسموحة، ولكننا سنحاول تقديم مباراة قوية وجيدة قدر الإمكان".

وتعادل سموحة إيجابيًّا أمام غزل المحلة بهدف لكل فريق، في المواجهة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر بالدوري.

تابع مواقعنا