السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتر مشط قدم شاب بعد اصطدامه بقطار في أسيوط

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 10:53 م

أصيب شاب، اليوم الثلاثاء، إثر اصطدام قطار به بشارع الجيش التابع لحي غرب أسيوط.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم أول يفيد باصطدام قطار بشاب بشارع الجيش التابع لحي غرب أسيوط.

على الفور انتقل لموقع البلاغ، مأمور قسم أول، ورئيس المباحث، وقوات الأمن والشرطة، وسيارة الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين اصطدام قطار بشاب يدعى "م. خ. م. م"، يبلغ عمره 17 عامًا، عند شارع الجيش بحي غرب أسيوط أثناء وجوده على شريط السكة الحديد، وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعي، مما أسفر عن بتر مشط قدمه.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق سابق، لقى شخصان مصرعهما، وأصيب اثنان آخران، مساء الإثنين، إثر تبادل إطلاق النيران بين عائلتين بقرية بني محمديات المراونة التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط، بسبب خصومة ثأرية.

وحصل "القاهرة 24" على أسماء حالتي الوفاء، وأسماء المصابين وحالتهم الصحية، حيث تضمنت الوفيات، ياسين عثمان عبد الراضي، يبلغ عمره 17 عاما، من عائلة الخراقيق، وعبد الشكور محمد علي عبد الرحيم، يبلغ عمره 70 عاما، من عائلة أولاد سرور، وتم نقل الجثمانين إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزي.
والمصابون هم عبد الحكم محمد عبدالرحيم، يبلغ عمره 80 عامًا، وأصيب بإصابة بالقدم، وهو من عائلة ليس لها صلة بالحادث ولكن أصيب بسبب وجوده في موقع الحادث أثناء إطلاق النيران، وتم نقله لمستشفى أبنوب المركزي لتلقي العلاج، ومحمد عبد الشكور أحمد، حالته حرجة مصاب بطلق ناري بالرأس وطلق ناري بالصدر، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي بسبب خطورة حالته.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز أبنوب يفيد بحدوث تبادل لإطلاق النيران بين عائلتين بقرية بني محمديات المراونة التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط، بسبب خصومة ثأرية بين العائلتين، ووجود وفيات ومصابين.

على الفور انتقل لموقع البلاغ مأمور مركز أبنوب وقوات الأمن والشرطة وضباط المباحث وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة والتحريات الأولية، تبين حدوث تبادل لإطلاق النيران بين أولاد سرور وعائلة الخراقيق، بسبب محاولة أولاد سرور للأخذ بالثأر من عائلة الخراقيق، الأمر الذي أدى إلى تبادل النيران الكثيف بين العائلتين، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين.

تابع مواقعنا