رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ سوهاج: تفعيل خدمة sms لتحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين

طارق الفقي
طارق الفقي

أعلن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، تفعيل خدمة الرسائل النصية القصيرة على الموبايل sms المرسلة للمواطنين المتعاملين مع المراكز التكنولوجية بمختلف مراكز وأحياء المحافظة، من خلال التطبيق الموحد للمراكز التكنولوجية لإخطار العميل بموقف الطلب أو الخدمة المتقدم للحصول عليها.

جاء ذلك ضمن خطة برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر لدعم التحول الرقمي وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة نجاة موسى مدير وحدة التنفيذ المحلية بديوان عام المحافظة، في بيان لها، أن الرسائل تشمل إعلام المواطن بـ "انتهاء الخدمة او سداد مبالغ مالية أو استكمال أوراق"، مشيرة إلى أن تلك الخدمة هي الأولى من نوعها على مستوى محافظات الجمهورية، من أجل التيسير على المواطنين في الحصول على أفضل خدمة حكومية وتوفير الوقت والجهد، وتقليل تردد المواطنين على المراكز التكنولوجية.

وفي سياق آخر، لقي شخص مصرعه بينما أصيب 4 أشخاص آخرين، صباح اليوم الأربعاء، في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وعربة كارو، على الطريق الزراعي الغربي دائرة مركز شرطة المنشأة جنوبي بسوهاج.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مركز مركز شرطة المنشاة، بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي الغربي، ووجود متوفى ومصابين.
 

تبين وفاة "عبد الله محمد عبد الله"21 عامًا، ويقيم بناحية الحرجة بالقرعان دائرة مركز شرطة البلينا، وأصيب "مصطفى محمود عبد العزيز" ويقيم دائرة مركز شرطة جهينة، كما أصيب 3 أشخاص آخرين يقيمون دائرة مركز شرطة العسيرات.


 

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاة المركزي، والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عاجل