الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق هائل في محل أدوات كهربائية بالغربية.. والتحريات: ماس كهربائي

حريق في محل ادواث
محافظات
حريق في محل ادواث منزلية بالسنطة
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 12:50 م

نشب، اليوم الأربعاء، حريق هائل داخل محل أدوات كهربائية بعزبة المنشاوى القبلية بدائرة مركز السنطة في محافظة الغربية دون إصابات أو خسائر في الأرواح. 

 


تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة باندلاع حريق هائل داخل محل أدوات منزلية بعزبة المنشاوى دائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الواقعة وتم الدفع بسيارتي إطفاء وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده للأبنية المجاورة.

وأفادت التحريات الأولية بحدوث ماس كهربائي أدى لاندلاع الحريق وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وعلى صعيد آخر، أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص، وأخرى ربع نقل، على طريق "كفر الزيات- ديما " بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية. 

تلقى اللواء مدحت هاني مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصادم سيارة ميكروباص يستقلها ركاب، بسيارة ربع نقل على طريق كفر الزيات – ديما، بدائرة مركز كفر الزيات.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية، وتم الدفع بـ13 سيارة لموقع الحادث، ونقل المسعفون المصابين بينهم طفلان، وتراوحت الإصابات ما بين سحجات بسيطة وكدمات إلى متوسطة واشتباه كسور، حيث تم نقل 6 مصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام، بينما تم نقل 7 مصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، وجرى تقديم الإسعافات الأولية لهم قبل نقلهم للمستشفى.

 

كما شهدت منطقة شركة الزيوت والصابون، طريق "كفرالزيات - طنطا " بنطاق محافظة الغربية، منذ قليل، واقعة تصادم بين سيارة نقل جامبو ودراجة نارية "توك توك"، بسبب السرعة الزائدة، والسير عكس الاتجاه، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح وتوقف حركة المرور بالطريق. 

وانتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة، لمتابعة سير الحادث، وتبين من التحريات أن سائق السيارة النقل اصطدم بالدراجة النارية حال سير الأول فى الاتجاه المعاكس دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح

وعلى الفور انتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسير حركة المرور بالطريق وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف الحادث

تابع مواقعنا