الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: قلقت بشأن أزمة سد النهضة بداية من 2011

الرئيس عبدالفتاح
سياسة
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 02:11 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه يتابع آراء المصريين بشأن سد النهضة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الدولة، التي تعبر عن القلق الذي أراه مستحقًا ومشروعًا.

وأكد "السيسي"، خلال افتتاح منشآت مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، اليوم الأربعاء، أن قلق المصريين بشأن سد النهضة مستحق ومشروع، مضيفًا: "لازم تقلقوا وأنا معاكم قلقان لإنكم بلدي وناسي ومسئول عنكم أمام ربنا وقدامكم".

وتابع الرئيس السيسي أنه قلق بشأن أزمة مياه النيل من عام 2011، مؤكدًا عدم راحته واطمئنانه بداية من 25 يناير، موضحًا: "عرفت إننا هيبقى عندنا مشكلة كبيرة أوي".

اقرأ أيضًا: السيسي: ننسق مع الأشقاء في السودان وسنعلن للعالم عدالة قضيتنا وحقوقنا المائية

وأكمل الرئيس السيسي: "أوضح الصورة لكم لإنكم جزء وشريك أصيل في مواجهة التحدي، وما حدث في 2011، كان المدخل للتحدي الحالي".

وتفقد الرئيس السيسي مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية الذي يُعد صرحًا تكنولوجيا عملاقًا، فائق القدرات الفنية المتطورة في مجال تصنيع وإصدار الوثائق الثبوتية والمؤمنة.

ويُمثل مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، قيمة مضافة كبيرة لدعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي والميكنة، حيث يُعد الأكبر والأحدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، تفقد أمس الثلاثاء، مشروع "مستقبل مصر" للإنتاج الزراعي بالصحراء الغربية، وذلك بمناسبة بدء موسم الحصاد".

تابع مواقعنا