رئيس التحرير
محمود المملوك

دوري الأبطال.. مدرب باريس يتحدث عن الثأر ونقطة قوة بايرن ميونخ

 بوكتينيو مدرب نادي
بوكتينيو مدرب نادي باريس سان جيرمان

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة المدير الفني ماوريسيو بوكتينيو، أن يحل ضيفا مساء اليوم الأربعاء، على نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني بقيادة المدرب هانز فليك.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم على ملعب ستاد أليانز أرينا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة باريس وبايرن

وستذاع المباراة على شبكة قنوات Bein Sports 1 HD Premium، بتعليق المعلق جواد بده.

ويعتبر اللاعب روبرت ليفاندوفسكي هو هداف بايرن ميونيخ الألماني في بطولة دوري الأبطال برصيد 5 أهداف، والذي سيفقده بايرن ميونيخ اليوم للإصابة.

على الجانب الآخر يأتي اللاعب نيمار چونيور في صدارة هدافي فريق باريس سان جيرمان في دوري الأبطال برصيد 6 أهداف.

ويعتبر كيليان مبابي هو أكثر لاعب مساعدة في الأهداف في دوري الأبطال من خلال المساعدة في هدفين، بينما على الجانب الآخر يأتي جوشوا كيميش بثلاث مساعدات في البطولة.

اقرأ المزيد| مقارنة بين تشكيلي البايرن وسان جيرمان في نهائي الأبطال ولقاء اليوم

وقد تحدث مدرب باريس سان جيرما، ماوريسيو بوكتينيو، عن عملية الأخذ بالثأر من نظيره الألماني بايرن ميونيخ، ونقطة القوة روبرت ليفاندوفسكي الذي تأكد غيابه عن المباراة للإصابة بعضلة الفخذ.

يذكر إنه في آخر ثلاث مواجهات بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا، فاز بايرن ميونيخ في مواجهتين، وفاز باريس سان جيرمان في مباراة وحيدة عام 2017.

وقد ذكر مدرب باريس سان جيرمان عن عملية الثأر، حيث إنه في آخر مواجهة بين الفريقين كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا، شهدت إقصاء باريس سان جيرمان وتتويج بايرن ميونيخ بالبطولة.

حيث انتهت المباراة التي أقيمت يوم 23 أغسطس عام 2020، بفوز بايرن ميونيخ بهدف نظيف عن طريق اللاعب كينجسلي كومان في الدقيقة 59 من الشوط الثاني.

ويأمل باريس سان جيرمان الفرنسي، في الأخذ بالثأر والفوز على بايرن ميونيخ ذهابا وإيابا وإقصائه من دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يتقابلا الفريقين في حدثين، مساء اليوم الأربعاء 7 أبريل، ومساء يوم 13 أبريل المقبل، في إياب دور ثمن نهائي دوري الأبطال.

اقرأ المزيد| مقارنة بين تشكيلي البايرن وسان جيرمان في نهائي الأبطال ولقاء اليوم