السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن مسلسل "ملوك الجدعنة".. تفاصيل صراع عمرو سعد ومصطفى شعبان في رمضان 2021

عمرو سعد ومصطفى شعبان
فن
عمرو سعد ومصطفى شعبان في "ملوك الجدعنة"
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 03:03 م

ينافس عمرو سعد ومصطفى شعبان في رمضان 2021 بمسلسلهما التليفزيوني الجديد "ملوك الجدعنة"، أحد أبرز الأعمال التي تندرج تحت مسمى البطولة الثنائية.

 

لقاء عمرو سعد ومصطفى شعبان هو الأول لهما معا في مسلسل درامي تليفزيوني، ويشاركهما البطولة ياسمين رئيس، ورانيا يوسف، وعمرو عبدالجليل وأحمد صفوت ودلال عبد العزيز ووليد فواز وعباس أبو الحسن والراحل يوسف شعبان، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسي

 

مصطفى شعبان وعمرو سعد في “ملوك الجدعنة”

 

تطورات أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة"

 

تدور أحداث مسلسل الدراما الاجتماعية ذات الطابع الشعبي "ملوك الجدعنة" حول صديقين يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد، ويتعرضان للكثير من الأزمات والمشاكل.

 

يجسد عمرو سعد ومصطفى شعبان شخصيتي "سرية" "وسفينة"، شابان معدومان من منطقة شعبيية تلقي بهما الأقدار في رحلة ملحمية يصعدا من خلالها هرم العالم السفلي للجريمة ضد أحد أباطرة تجارة الشر، مسلحان بقوتهما وذكائهما والأهم صداقتهما المتينة، التي ستواجه المكائد خلال رحلة الصعود، فيتحولا لعدوين وغريمين ثم تضطرهما الظروف لأن يعودا حليفين في مواجهة خطر أكبر.

يوسف شعبان في “ملوك الجدعنة”

 آخر أعمال يوسف شعبان 

 

يعد مسلسل "ملوك الجدعنة" آخر أعمال الفنان الراحل يوسف شعبان، الذي رحل عن عالمنا يوم 28 فبراير الماضي، بعد مشوار حافل من الأعمال السينمائية والتليفزيونية المميزة.

 

وكان ظهور يوسف شعبان في الإعلان التشويقي للمسلسل، لاقى ردود فعل كثيرة من الجمهور، الذي ارتبط بالفنان الراحل في الكثير من الأعمال الدرامية الشهيرة ومنها "المال والبنون" و"الوتد" و"الشهد والدموع" و"الحقيقة والسراب" وغيرها من المسلسلات البارزة.

 

كما ظهر في برومو مسلسل ملوك الجدعنة" العديد من المشاهد الأكشن التي تجمع بين النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد.

 

قناة عرض مسلسل "ملوك الجدعنة"

 

يعرض مسلسل "ملوك الجدعنة" حصرياً على قناة "MBC مصر" في رمضان، ويعرض على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضه على الشاشة.

 

وكان تم تغيير اسم مسلسل "عش الدبابير" إلى "ملوك الجدعنة" بعد تصوير العديد من مشاهد العمل.

من مسلسل “ملوك الجدعنة”

موسيقى تصويرية لياسر عبد الرحمن

 

ووضع الموسيقى التصوير لمسلسل "ملوك الجدعنة" الموسيقار ياسر عبد الرحمن، الذي سبق أن وضع الموسيقى للعديد من المسلسلات الناجحة ومنها "المال والبنون" و"الضوء الشارد" و"حضرة المتهم أبي"و"سوق العصر" و"الأصدقاء".

 

مصطفى شعبان يتحدى عمرو سعد في "الفورمة" خلال "ملوك الجدعنة" (صورة)

تابع مواقعنا