الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القائمة الكاملة لـ مسلسلات وبرامج "MBC مصر" في رمضان 2021

خريطة قناة MBC مصر
فن
خريطة قناة MBC مصر في رمضان 2021
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 10:46 ص

أعلنت شبكة قنوات "MBC مصر" خطتها لشهر رمضان 2021، إذ تستعد بباقة من المسلسلات الدرامية والبرامج الحصرية التي تضم أبرز النجوم وترضي مُختلف الأذواق والمُشاهدين، وتشمل إنتاجات متنوّعة، تجمع مُختارات من الأعمال الدرامية والكوميدية والاجتماعية.

مسلسلات قناة MBC مصر في رمضان

تنفرد شبكة قنوات "MBC مصر" خلال شهر رمضان المُقبل بعرض 4 مُسلسلات حصرية يغلب عليها الطابع الإجتماعي والترفيهي الراقي هي كالتالي:

"قصر النيل" ..  دينا الشربيني 

  تنطلق النجمة دينا الشربيني في ثالث بطولاتها الدرامية عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان، من خلال مسلسل "قصر النيل"، بعد أن حقق مسلسلها في رمضان الماضي "لعبة النسيان" نجاحا لافتاً، تُشارك دينا الشربيني هذا العام بمُسلسل "قصر النيل"، حيث تدور وقائع الدراما المشوقة في أجواء مصر في خمسينيات القرن الماضي، وتتشابك الأحداث بين العلاقات العائلية والمتغيرات السياسية الساخنة في هذه الفترة.

ويشارك في بطولة " قصر النيل " مع النجمة دينا الشربيني نُخبة من النجوم منهم صلاح عبد الله، ريهام عبد الغفور، محمود البزاوي، أحمد مجدي، وآخرين.. والمُسلسل تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج خالد مرعي.

"خلي بالك من زيزي"..  أمينة خليل ومحمد ممدوح

 بعد نجاح لافت وحجز مكانة بين النجوم الشباب على خريطة السينما والدراما، تظهر النجمة الشابة أمينة خليل في إطلالة ثانية عبر شبكة قنوات "MBC مصر"، من خلال المسلسل الكوميدي الإجتماعي "خلي بالك من زيزي"، الذي تدور أحداثه في صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي يجمع الكثير من الكواليس الشيقة. والمُسلسل بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي.. وآخرين.. وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

مسلسل لحم غزال" في رمضان 2021

 "لحم غزال" – غادة عبد الرازق

تطل غادة عبد الرازق عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في دراما رمضان، من خلال مسلسل "لحم غزال"، التي تدور أحداثه في أجواء شعبية تمزج بين الماضي والحاضر والمستقبل، وتلعب غادة عبد الرازق دور"غزال" في إطار غير تقليدي، مُسلسل "لحم غزال" يُشارك في بطولته غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، وآخرين..، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

قد يعجبك| "الملك" و"شقة 6".. مسلسلات تخرج من سباق رمضان 2021

ملوك الجدعنة في رمضان 2021

"ملوك الجدعنة".. مصطفي شعبان وعمرو سعد

في تجربة جديدة ومُختلفة تجمع شبكة قنوات "MBC مصر" في دراما رمضان، النجمان مصطفي شعبان، وعمرو سعد في أول إطلالة لهما معاً من خلال الدراما المميزة "ملوك الجدعنة"، الذي تدور أحداثه حول قصة صعود شابان من قاع المُجتمع يتعرضان للكثير من الصعوبات والمشاكل في إطار غير تقليدي، مُسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، وآخرين... ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسي.

 

برامج MBC مصر في رمضان 2021

برنامج مقالب رامز جلال

طريقة جديدة وأسلوب مختلف في كل عام يستخدمهما النجم رامز جلال للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني.

رامز جلال في رمضان 2021

"خمس نجوم" -  غادة، نور، كريم، قمر، الشرنوبي

خمسة من النجوم  يجتمعون لأول مرة معاً هم: غادة عادل، نور، كريم فهمي، مصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة. ينضم إلى النجوم الخمس عدد آخر من النجوم في كل حلقة.

قد يعجبك| أكرم حسني يبدأ تسجيل المسلسل الإذاعي "إحنا بتوع الأوزوريس" مع آيتن عامر

"فنانيس" – كرتون "أنيميشن"

برنامج أنيمشن يومي يجمع شخصيات فنانيس الشهيرة التي ارتبط بها مُشاهدو قنوات MBC على مدار السنوات الماضية، حيث يقدمون خلال الحلقات عدد من المُغامرات الكوميدية المُرتبطة بالشهر الفضيل.

فنانين في رمضان 2021

"من القلب للقلب" مع إيمان رياض

يفتح برنامج "من القلب للقلب" مع الإعلامية إيمان رياض نافذة يومية للمشاهدين بهدف تطوير المظاهر السلوكية والارتقاء بالمُعاملات اليومية. ويستضيف البرنامج يومياً على مدار الشهر الكريم د. أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، فيما ستُتاح الفرصة أمام المشاهدين للتواصل مع البرنامج عبر الهاتف أو صفحات التواصل الإجتماعي لعرض نماذج من قصص تبرز تفاعلهم مع الأحداث اليومية بصورة إيجابية.

"الحكاية" -  مع عمرو أديب 

يواصل الإعلامي عمرو أديب تقديم حلقات خاصة ومميزة من برنامج "الحكاية" خلال شهر رمضان. تتميز حلقات هذا الموسم بالكثير من المُفاجآت والمحتوى النوعي المستمدّ من روحيّة الشهر الكريم.

قد يعجبك| خريطة عرض مسلسلات رمضان 2021 على المنصات الإلكترونية

"يحدث في مصر" -  شريف عامر

 يواصل الإعلامي شريف عامر تقديم حلقات برنامجه المميز "يحدث في مصر" خلال شهر رمضان وذلك من خلال متابعات يومية وأخبار متجدّدة بأسلوب شريف عامر وطريقته المميزة.

"ملح وسكر" - أشهى المأكولات في مطبخ الشيف ميريت 

أشهى وأطيب الأطعمة وأقلّها ضرراً في الوقت نفسه، تُقدمها يومياً "الشيف ميريت أسامة" من خلال برنامج "ملح وسكر" في مطبخها الشهير على مدار الشهر الكريم. و ُقدم الشيف ميريت وصفات خاصة لتحضير الأطعمة المتنوعة ضمن وجبات مُتكاملة تُناسب مُختلف الأذواق والطبقات الإجتماعية.

"صباحك مصري" -  هشام عاصي

يواصل برنامج "صباحك مصري" مع هشام عاصي يومياً تقديم مُتابعات إعلامية صباحية لمُختلف الأحداث الإجتماعية إلى جانب مجموعة واسعة من النصائح الصحية وسواها.. كل ذلك ضمن فقرات متنوعة تناسب اهتمام المُشاهدين خلال شهر الصوَم.

تابع مواقعنا