الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يكشف استعدادات مانشستر يونايتد لمواجهة غرناطة بالدوري الأوروبي

سولشاير
رياضة
سولشاير
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 04:12 م

كشف النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق غرناطة الإسباني، غداً الخميس، على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن منافسات ذهاب دور الــ8 من مسابقة الدوري الأوروبي.
 

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "شاهدت المباريات وتحدثت إلى بعض الناس للحصول على معلومات، إنهم فريق مليء بالشخصيات والخبرة، أعتقد أنهم أحد الفرق التي خاضت أكبر عدد من المباريات هذا الموسم".

وتابع: "المباراة ضد غرناطة مُهمه جدًا بالنسبة لنا، علينا أن نعيش وفقًا لمبدأ أن المباراة التالية هي الأهم، أعلم أنها المباراة الأولى فقط، لكنها مباراة مهمة بالنسبة لنا قد تكون هذه المباراة جيدة للديناميكيات".

وواصل: "عندما تكون في مان يونايتد، هناك دائمًا لاعبون قادمون، لديهم طموح لأخذ مكانك، لقد مُهاجمًا، وقعنا مع الكثير من المهاجمين الكبار، كان الهدف هو أن أثبت للمدرب أنني ما زلت مهمًا، قسم حراس المرمى هو مجموعة ضيقة للغاية منافسة صحية".
 

وعن مركز حراسة المرمي :"ديفيد دي خيا كان حارس مرمى رائع وما زال كذلك أنا مرتاح عندما يلعب ديفيد أو دين هندرسون، أنا سعيد لأن أيا منهما ليس سعيدًا بأن يكون بديلاً".

وأكمل: "ديفيد دي خيا قضى 10 سنوات رائعة في يونايتد، ربما لعب سيرجيو روميرو عددًا أقل من المباريات مما يستحقه دين هندرسون قادم ويريد اللعب، إنها منافسة صحية".
 

وعن حالة راشفورد: "ماركوس تدرب هذا الصباح وسنرى رد فعله، لقد تعافى ظهره يريد اللعب ويريد تقديم كل شيء لـمانشستر يونايتد، سنستمع إلى ما يقوله، كما فعلنا يوم السبت عندما خرج وقالوا إنه يتألم".
 

وأتم: "هناك مباريات مهمة بالنسبة لنا قبل نهاية الموسم واليورو تغلب غرناطة على نابولي وتجاوز المجموعة، ثم أقصى مولدي من البطولة، فهو إشارة على امتلاكهم للجودة، ولكننا قد وضعنا أعيننا على نهائي".

عائق واحد يقلق وست هام من شراء عقد لينجارد

تابع مواقعنا