رئيس التحرير
محمود المملوك

أرتيتا يكشف استعدادات أرسنال لمواجهة سلافيا براجا ويعلق على إصابة كيران تيرني

أرتيتا
أرتيتا

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق سلافيا براجا التشيكي، غدا الخميس، على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وقال أرتيتا أمام وسائل الإعلام قبل المباراة: "حتى يكون ذلك مستحيلًا رياضيًا، عليك القتال، لا توجد وسيلة أخرى للقيام بذلك، يجب أن نكون واقعيين في ما نحن فيه في الدوري وهذا صعب للغاية، لكن هذا ممكن رياضيًا لذا علينا الالتزام به".

وتابع: "فريق سلافيا براجا محدد للغاية، ومبدع للغاية، وبعض الأشياء التي يفعلونها وبعض الأشياء النادرة التي لا تراها في الكثير من الفرق، أود أن أصفهم بأنهم فريق شجاع حقًا".


وأكمل: "نعتمد على كل لاعب في الفريق لتقديم أفضل ما لديه ، لتقديم أقصى ما لديه وتقديم أداء على أرض الملعب بالمستوى المطلوب في هذا النادي".

وعلق على إصابة كيران تيرني: "علينا أن نتأكد أولاً من أنه لا يحتاج إلى أي عملية جراحية ، وهو ما لا يبدو عليه الأمر، إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون الإطار الزمني حوالي أربعة إلى ستة أسابيع، كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ لأن الإجراء يبدو مخيفًا للغاية لكنه يشعر بتحسن والضرر ليس بهذا السوء، في نهاية اليوم ، ليست الأخبار السيئة التي ربما كنا نتوقعها بعد المباراة".

وبشأن فرص مارتن أوديجارد في اللعب يوم الخميس قال:" مرة أخرى ، سنقيم اليوم كيف يشعر، لقد كان يعاني من إصابة في اليومين أو الثلاثة أيام الماضية منذ إصابته مع المنتخب الوطني، لدينا عدد قليل منهم من المباراة الأخيرة عندما لعبنا مع ليفربول، لذلك سيكون اليوم هو اليوم الذي نرى فيه مكان الجميع، وننظر إلى من سيكون متاحًا غدًا".

وحول سبب عدم توقيعه مع أي شخص في يناير: "لم نتمكن من فعل أي شيء في تلك النافذة، قررنا أيضًا السماح لكولاسيناك بالخروج على سبيل الإعارة وهذا هو القرار الذي اتخذناه".

عاجل