رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل القضية.. إلزام محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم، بإلزام الفنان محمد رمضان بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، ودفع 6 ملايين جنيه، لوقفه عن العمل، وإلحاق الأذى به، وأضرار تكلفتها 25 مليون جنيه، وذلك خلال جلسة الحكم في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، والمقامة من المحامي مجدي حلمي وكيل الطيار.

وكان قد طالب مجدي حلمي محامي الطيار، بتعويض لموكله نظرًا للأضرار الأدبية والمادية، التي تسبب فيها الفنان محمد رمضان عندما نشر صورة مع موكله على متن الطائرة، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

تفاصيل الدعوى المقدمة ضد محمد رمضان


كما ذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أطلق عليها "مش بتفتش في المطار"، مستغلا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

اقرأ أيضا: "أنتو لون وأنا لون".. أول رد من محمد رمضان بعد تغريمه 6 ملايين جنيه

وبعدها وقعت هيئة الطيران المدني عقوبة رادعة على الطيار، وقامت بسحب رخصته مدى الحياة، لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده الخاص لمدة عام كام.

محمد رمضان يعلق على إلزامه بدفع 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر

 

علق الفنان محمد رمضان على قرار إلزامه بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، حيث نشر فيديو له على حسابه الشخصي بـ"انستجرام"، ظهر فيه بداخل حمام السباحة ومعه العديد من الدولارات.

وفي الخلفية أغنية تقول كلماتها: "بلبس ذهب وأدفع زكاة.. إنتو لون وأنا لون.. اصحى وصحصح معايا كده.. أنورلك مخك تورسينون".

يذكر أن الفنان محمد رمضان، يشارك في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، بمسلسل “موسى”، والذي يشاركه بطولته الفنانة سمية الخشاب، والفنانة هبة مجدي، والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنان سيد رجب، والفنان منذر رياحنة، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

تفاصيل مسلسل موسى بطولة محمد رمضان

مسلسل “موسى” تدور أحداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، وأثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

إصابة الطيار المفصول أشرف أبو اليسر بأزمة قلبية عقب تغريم محمد رمضان 6 ملايين جنيه 

 

عاجل