رئيس التحرير
محمود المملوك

علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

القاهرة 24

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، بقيادة علي ماهر، تشكيل الفريق لمواجهة الإسماعيلي، التي يستضيفها ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المصري البورسعيدي لمواصلة سلسلة العروض الجيدة والنتائج الإيجابية في مشوار الفريق للمنافسة على المراكز المتقدمة بجدول ترتيب الدوري.

وضم تشكيل المصري البورسعيدي كلًا من:

 

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

 

خط الدفاع: عمر كمال - أحمد شوشة - فريد شوقي - إيري إيميكا.

 

خط الوسط: حسن علي - حجاج عويس - أحمد رفعت - أحمد جمعة.

 

خط الهجوم: مصطفى سلطان - عمرو موسى.


وعلى مقاعد البدلاء: أحمد دعدور - أحمد شديد - إسلام صلاح - محمد جريندو - محمد عنتر كريم العراقي - إسلام عطية - سعيدو سيمبوري - كزادي كسينجو.

 


وفي نفس السياق، اختتم المصري البورسعيد تدريباته الجماعية أمس الثلاثاء استعدادًا للمواجهة المرتقبة، فيما طالب علي ماهر المدير الفني للمصري لاعبيه بضرورة التركيز وتجنب مفاجات الإسماعيلي الذي يعيش لاعبوه ضغوطًا جماهيرية قاسية، مؤكدًا أن الإسماعيلي يطمح في استغلال تلك المواجهة التي تحمل طابعًا جماهيريًا خاصًا في مصالحة جماهيره، والعبور من النفق المظلم وتخطي النتائج السلبية التي وضعت الدراويش في مؤخرة جدول الدوري.

فيما شدد ماهر على ضرورة حسم المباراة بشكل مبكر والموازنة بين الواجبات الدفاعية والهجومية تجنبًا لإستقبال أهداف مبكرة، وأنه تلك المباراة هامة للغاية في ظل رغبة ماهر في مواصلة المنافسة على الاستمرار داخل المربع الذهبي بالدوري لضمان المشاركة في المنافسات القارية الموسم المقبل.

 

ويحتل المصري البورسعيد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، حققها الفريق الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 8 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال مباراتبن فقط، وأحرز مهاجمي المصري 20 هدف، فيما استقبلت شباكه 11 هدفًا.

 


وخاض علي ماهر، المدير الفني للمصري، 6 مواجهات سابقة ضد الإسماعيلى خلال توليه الإدارة الفنية ل،4 فرق بالدوي الممتاز، فاز الإسماعيلي في مباراة وحيدة، وحقق علي ماهر الفوز في مواجهتين، فيما حسم التعادل 3 مواجهات، وأحرز مهاجمي الإسماعيلي 4 أهداف، فيما استقبلت شباكه 6 أهداف.

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين محمد معروف حكمًا للمباراة، يعاونه شريف عبد الله وأحمد لطفي، وياسر عبد الحق حكمًا رابعًا، وسيد شعبان حكم فيديو، وأحمد حمدي حكم فيديو مساعد.