رئيس التحرير
محمود المملوك

"فراخ وكاتشب" السبب.. ننشر أسماء المصابين بالتسمم الغذائي بالفيوم

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

حصل موقع “القاهرة 24” على جميع أسماء وأعمار المصابين من أسرة واحدة، بالتسمم الغذائي، من قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وتبين أن المصابين هم :"زياد عبد العليم أبو نعجة، 8 سنوات، وزينة عبد الحليم أبو نعجة، 11 سنة، وريماس عبد الحليم أبو نعجة، 9 سنوات، ومازن عبد الحليم أبو نعجة، عامين، وفيروز عبد الحليم أبو نعجة، 4 سنوات".

وقد شهدت قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، قبل قليل، حالة من الفزع عقب إصابة 5 أطفال من أسرة واحدة بتسمم غذائي، وتم إخطار مرفق إسعاف الفيوم، لنقل الحالات.

وقال مصدر بصحة الفيوم، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إن جميع الحالات المصابة بالتسمم الغذائي مستقرة حتى الآن، عدا طفل واحد، وجارٍ نقله إلى مستشفى الفيوم العام، لعدم استقرار حالته الصحية، ولفت إلى أنهم تناولوا طعام معد منزليًا "فراخ وكاتشب".

كان مرفق إسعاف الفيوم قد تلقى إخطارًا يفيد بتسجيل 5 حالات من الأطفال بتسمم غذائي، من قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

 وعلى الفور تم إرسال سيارات الإسعاف لنقل جميع المصابين إلى المستشفى، وتم نقل 5 حالات من أسرة واحدة، إلى مستشفى إطسا المركزي، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، وتتولى النيابة التحقيق في ذلك، لمعرفة ملابسات التسمم وأسبابه.

عاجل