رئيس التحرير
محمود المملوك

سر مصالحة أصالة لأنغام بعد خلافاتهما.. تعرف على السبب الحقيقي

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام

انفرد “القاهرة 24” منذ قليل، بخبر زواج الفنانة أصالة من نائب برلماني، خلال الفترة الماضية، يعيش في محافظة الإسكندرية، وذلك بعد طلاقها من المخرج طارق العريان. مصالحة أصالة وأنغام 

وعلم “القاهرة 24" أن الفنانة أصالة بادرت بالصلح مع الفنانة أنغام بعد خلافاتهما التي عاشوها بسبب المخرج طارق العريان، لأنها تزوجت من برلماني متزوج، ولذا قررت أن تبادر بالصلح أولًا حتى لا تتعرض لهجوم شديد من السوشيال ميديا.

وقالت المصادر، إن النائب خاض انتخابات مجلس النواب الماضية مرشحًا عن حزب مستقبل وطن “حزب الأغلبية”.

اعتذار أصالة لـ"أنغام"

واعتذرت الفنانة أصالة لصديقتها الفنانة أنغام، بعد الخلاف الذي نشب بينهما خلال الفترة الماضية، وحدوث قطيعة بينهما أدت إلى عمل بلوك من قبل أصالة لأنغام.

ونشرت أصالة صورة لأنغام وأبنائها عمر وعبد الرحمن، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام"، وعلقت قائلة: “بدون مُقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام، عن ما صدر مني، وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّا، من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار، لو شو ما كان ردّ نغّومة، أنا بقبل وبقدّر، وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض، (كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة) أنغام".

تفاصيل الخلافات بين أصالة وأنغام

وكانت بدأت قصة الخلاف بين الثنائي الفني الذي جمعتهما علاقة صداقة لفترة لا بأس بها ثم فرقهما خلاف عائلي، بإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

عاجل.. زواج أصالة من نائب برلماني

أنغام ردًا على أصالة: "كلنا بنغلط.. وماقدرش غير أني أقبل اعتذارك"