الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج 4 أطفال من المستشفى بعد تماثلهم الشفاء بسبب تسمم غذائي بالفيوم

مستشفى الفيوم العام
محافظات
مستشفى الفيوم العام
الخميس 08/أبريل/2021 - 02:50 ص

قال مصدر طبي بصحة الفيوم، إن 4 أطفال تماثلوا الشفاء، بعد إصابتهم بتسمم غذائي، بسبب تناولهم قطع من الدجاج، وتم عمل اللازم لهم داخل مستشفى إطسا المركزي.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن 4 أطفال ضمن 5 مصابين من أسرة واحدة، خرجوا من المستشفى، والآن حالتهم الصحية مستقرة، عدا طفل واحد فقط تم نقله من مستشفى إطسا المركزي، إلى مستشفى الفيوم العام، نظرًا لعدم استقرار حالته الصحية.

وقد شهدت قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، مساء أمس الأربعاء، حالة من الفزع عقب إصابة 5 أطفال من أسرة واحدة بتسمم غذائي، بعد تناولهم قطع من الدجاج، وتم إخطار مرفق إسعاف الفيوم، لنقل الحالات.

وقد حصل موقع "القاهرة 24"على جميع أسماء وأعمار المصابين من أسرة واحدة، بالتسمم الغذائي، من قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وتبين أن المصابين هم :"زياد عبد العليم أبو نعجة، 8 سنوات، وزينة عبد الحليم أبو نعجة، 11 سنة، وريماس عبد الحليم أبو نعجة، 9 سنوات، ومازن عبد الحليم أبو نعجة، عامين، وفيروز عبد الحليم أبو نعجة، 4 سنوات".

كان مرفق إسعاف الفيوم قد تلقى إخطارًا، أمس الأربعاء، يفيد بتسجيل 5 حالات من الأطفال من أسرة واحدة، بتسمم غذائي، من قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

تابع مواقعنا