رئيس التحرير
محمود المملوك

راحة للأساسيين ومران لبدلاء الإسماعيلي استعدادًا للإنتاج الحربي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

قرر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي منح لاعبي الفريق الأساسيين راحة من التدرييات لمدة 24 ساعة عقب الفوز على المصري.

وحقق الإسماعيلي الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما أمس الأربعاء على ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي نفس السياق، يخوض بدلاء الإسماعيلي تدريباتهم الجماعية اليوم على ملعب الفريق بالإسماعيلية وذلك ضمن البرنامج التحضيري للفريق إستعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي، والتي يستضيفها ملعب ستاد السلام في الاول من مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعكف إيهاب جلال على وضع برنامج إعداد الفريق، واستغلال الفاصل الزمني، من أجل إعداد اللاعبين بشكل جيد استعدادا للمواجهة المرتقبة، حيث يطمح المدير الفني للدراويش في استغلال الدافع المعنوي للاعبين عقب تحقيق الفوز أمام المصري البورسعيدي، في دعم اللاعبين نفسياً واستمرار سلسلة العروض الجيدة والنتائج الإيجابية من أجل خروج الفريق من دوامة المراكز المتأخرة بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

وفي نفس السياق، يخطط إيهاب جلال لتخفيف الحمل التدريبي عن لاعبي الفريق بداية شهر رمضان، استعدادا لرفع الحمل التدريبي تدريجياً أملا في وصول لاعبي الفريق لأعلى معدلات الجاهزية البدنية والنفسية قبل مواجهة الإنتاج الحربي بالدوري، فيما سيتم تجربة بعض العناصر الشابة خلال الفترة المقبلة تمهيداً للاستقرار على بعض العناصر المتميزة للإستفادة منها خلال المواجهات الرسمية.

 

وأكد إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي في تصريحات تليفزيونية عقب الفوز على المصري البورسعيدي أنه سعيد بالفوز الذي يعتبره معنوياً خلال الظروف الحالية، وأن الدوري المصري سيشهد منافسة قوية خلال المنافسات القادمة، وأن قوة الدوري المصري ليست فنية، وانما بسبب التنافسية الشديدة وضيق فوارق النقاط بين الفرق وبعضها، وأنه يسعى لاستعادة لاعبيه للثقة خلال الفترة المقبلة وهو ما يتطلب مزيد من المشاركات والنتائج الإيجابية لتحقيقه، فيما طالب الجماهير بضرورة دعم الفريق خلال الفترة المقبلة حتى الخروج من الظروف الصعبة التي يتعرض لها الفريق.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، حققها الفريق من الفوز في مباراتين، والتعادل في 8 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 8 مباريات بالدوري.

عاجل