رئيس التحرير
محمود المملوك

الخلافات تضرب سيراميكا كليوباترا.. طارق أبو العينين يسعى لإبعاد مدير الكرة والمدير الفني

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

اشتعلت الخلافات داخل نادي سيراميكا كليوباترا، وفسر قريبين من مجلس الإدارة ظهور الخلافات خلال الفترة الماضية إثر محاولة طارق أبو العينين، نجل محمد أبوالعينين مالك النادي، السيطرة على كل شيء، رغم خبراته المحدودة في مجال إدارة كرة القدم، حسب رأي مقربين من الإدارة، وباتت الأمور تسير في منحنى يهدد مسيرة فريق الكرة في أول مواسمه في الدوري الممتاز.

ورغم الأداء المميز لهيثم شعبان المدير الفني، مع الفريق في الدوري، فإن طارق أبوالعنين سعى مؤخرا لإقالته من منصبه وإبعاده عن الفريق بصورة مفاجئة، وهو ما تصدى له بعض اللاعبين ورفضوا فكرة إقالة المدرب، وأمام إصرارهم تراجع نجل مالك النادي عن قراره مع انتظار الفرصة لإبعاده مستقبلا مع أي نتائج مخيبة.

وذكر الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه، أن إدارة سيراميكا كادت تطيح بهيثم شعبان في حال الخسارة من الإسماعيلي، ولكن بعد فوز الفريق فإنه من المنتظر الإطاحة به في أي تعثر.

كما يسعى طارق أبوالعينين لإقالة من معتز البطاوي، مدير الكرة بسيراميكا من منصبه، خاصة وأن البطاوي يسيطر على الفريق، ويعمل نجل مالك النادي جاهدا لإبعاده، خصوصًا أن مدير الكرة كان مشرفا على اللعبة قبل بداية الموسم الجاري، قبل أن يتولى أبوالعنين الصغير المهمة ويدخل في جميع التفاصيل بعد صعود الفريق للدوري الممتاز ويقرر إعادة البطاوي لمنصب مدير الكرة وأن يكون هو مشرفا على الكرة بالكامل.