رئيس التحرير
محمود المملوك

افتتاح معرضين لـ"أهلًا رمضان" لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في قنا

محافظ قنا خلال افتتاح
محافظ قنا خلال افتتاح معرض أهلا رمضان

افتتح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الخميس، معرضين لـ"أهلا رمضان"، بنزل الشباب وفرع الجمعية التعاونية الاستهلاكية بشارع حي المصالح اللذان تنفذهما الغرفة التجارية بقنا تحت إشراف مديرية التموين والتجارة الداخلية، وذلك في إطار حرص المحافظة على توفير السلع الغذائية اللازمة للمواطنين بجودة عالية وأسعار مدعمة طوال مدة الشهر الكريم.

حضر الافتتاح أحمد السيد وكيل وزارة التموين وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والمهندس أشرف عبد الرازق وكيل وزارة الزراعة والدكتورة هدى السعدي مقرر المجلس القومي للمرأة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح محافظ قنا أن معارض "أهلا رمضان" تهدف إلى رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة ومخفضة استعدادًا لشهر رمضان الكريم وبيع جميع أنواع السلع الغذائية من "اللحوم والدواجن والأسماك والزيوت والأرز والسكر"وجميع المستلزمات بسعر الجملة.

كما أجرى المحافظ حوارا مع المواطنين للتأكد من مدى رضائهم عن السلع المعروضة وأسعارها، مشيدا بجودة المنتجات ودقة تغليفها وصناعتها المتقنة ومدى أهمية مثل هذه المعارض في تلبية احتياجات الأسرة المصرية على مدار الشهر المبارك.

عاجل