الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل نظر دعوى إثبات نسب طفلة بالدقهلية لـ13 مايو

القاهرة 24
حوادث
الخميس 08/أبريل/2021 - 01:34 م

قررت محكمة الأسرة بمدينة أجا في محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، تأجيل نظر دعوى إثبات نسب الطفلة "جودي" لجلسة 13 مايو المقبل لإعادة الإعلان التي أقامتها والدتها "أمل. ع" ابنة قرية ميت إشنا التابعة لمركز أجا، والمعروفة إعلاميًا بالطالبة المغتصبة، ضد زميلها "محمد. خ. ع"، الذي اتهمه بأنه واقعها كرهًا عنها في غضون عام 2018 في مبنى غير مأهول، مما نتج عنه حملها في الطفلة وتريد الأم نسبها إلى والدها بعد أن أثبت تحليل البصمة الوراثية DNA أن المدعى عليه هو والد الطفلة وبعد تبرأته من واقعة الاغتصاب بعد اعترافه بمواقعتها برغبتها.

من جانبه قالت أمل المعروفة إعلاميًّا بفتاة المنصورة إن قرار النيابة العامة بتقديم طعن إلى محكمة النقض على الحكم الصادر ببراءة المتهم بخطفها ومواقعتها كرهًا عنها، والصادر في نوفمبر من العام الماضي، أثلج صدرها وأعاد لها الحياة، وزاد من فرص إثبات نسب طفلتها.

ووجهت أمل عبر “القاهرة 24” الشكر للنائب العام، وكل من ساعد وساهم في قضيتها، بعد فقدان الأمل في الحصول على حقوقها بعد صدور قرار بتبرئة المتهم باغتصابها الذي نتج عنه الحمل بالطفلة.

وتقدمت النيابة العامة بطلب طعن إلى محكمة النقض على الحكم الصادر ببراءة المتهم بخطف ومواقعة المجني عليها أمل عبد الحميد المشهورة بـ"فتاة المنصورة" كرهًا عنها، والصادر في نوفمبر من العام الماضي.

وكانت النيابة العامة قد استأنفت الحكم بعد صدوره ورفضت المحكمة الاستئناف، وأيدت الحكم المستأنف، فطعنت لذلك النيابة العامة على الحكم أمام محكمة النقض وضَمَّنت بمذكرة الطعن أسبابَه تفصيلًا بعد دراستها حكمَ البراءة ورفض الاستئناف.

 

تابع مواقعنا