الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وجه القمر دينا فؤاد: أتطلع إلى عرض "اللي مالوش كبير" على "سي بي سي" وسعيدة بدور بنت البلد

دينا فؤاد
فن
دينا فؤاد
الخميس 08/أبريل/2021 - 02:58 م

تراهن وجه القمر الفنانة دينا فؤاد على نجاح شخصية “قدرية” التي تجسدها في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي سيعرض حصريًا على شاشة “سي بي سي” رمضان المقبل، بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز.

وأعربت وجه القمر دينا فؤاد عن سعادتها بتقديم شخصية " قدرية" وهي شخصية “بنت البلد الجدعة”، وتتطلع إلى عرض المسلسل خلال شهر رمضان.

وتواصل دينا فؤاد نجاحاتها بتقديم جميع الأنماط والشخصيات المختلفة من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير"، بشكل جديد ومختلف سواء على مستوى الأداء أو “اللوك” جوانب الشخصية وطريقة أدائها.

دينا فؤاد
دينا فؤاد

وتتمرد دينا فؤاد في مسلسل “اللي مالوش كبير” على جميع الشخصيات التي قدمتها، وتظهر في صورة فتاة بنت بلد تتميز بـ”الجدعنة” وبأخلاق “بنات البلد”، وتواجه منعطفات درامية في حياتها، حيث تحمل شخصية “قدرية” الكثير من التفاصيل داخل الأحداث، وتعد محركا محوريا لأحداث العمل الذى يدور في إطار اجتماعي، ومن منطلق تأثير دورها تتوالى الأحداث بشكل درامي شيق.

دينا فؤاد في رمضان 2021

دينا فؤاد
دينا فؤاد

ويشارك في بطولة مسلسل “اللي مالوش كبير” النجوم أحمد العوضي، خالد الصاوي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومدير تصوير أحمد زيتون.

دينا فؤاد
تابع مواقعنا