رئيس التحرير
محمود المملوك

كيف كانت آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة؟.. تفوق مدريدي كاسح في كامب نو

ريال مدريد - برشلونة
ريال مدريد - برشلونة

يلتقي فريق برشلونة غريمه التقليدي، ريال مدريد، يوم السبت المقبل 10 أبريل، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويدخل فريق برشلونة تلك المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بينما يحل ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وكانت قد شهدت آخر مباراة بين فريقي برشلونة وريال مدريد، تفوق أبيض كاسح على ملعب كامب نو، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا.

وبدأ ريال مدريد تلك المباراة بالتشكيل الآتي :-

كورتوا - ناتشو - راموس - فاران - ميندي - كاسيميرو - توني كروس - فالفيردي - اسينسيو - فينسيوس جونيور - كريم بنزيما.

بينما بدأ الفريق الكتالوني بالتشكيل التالي :-

نيتو - ديست - بيكيه - لانجليت - جوردي ألبا - بوسكيتس - فرينكي دي يونج - فيليب كوتينيو - بيدري - ليونيل ميسي - أنسو فاتي.

وأحرز فيدي فالفيردي وقتها هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة الخامسة، بينما تعادل سريعا انسو فاتي لأصحاب الأرض في الدقيقة الثامنة بعد تمريرة رائعة من جوردي ألبا، وتقدم سيرجيو راموس للضيوف بالهدف الثاني في الدقيقة 63، واختتم لوكا مودريتش أهداف المباراة في الدقيقة 90 بعد عمل فردي رائع.

هدف لوكا مودريتش

وشهدت تلك المباراة 5 بطاقات صفراء لكلا الفريقين، حيث حصل كل من "ليونيل ميسي - جوردي ألبا - لانجليت" على بطاقات صفراء من فريق برشلونة، وتحصل كاسيميرو وناتشو هيرنانديز من ريال مدريد.

كارفخال خارج حسابات ريال مدريد في الكلاسيكو

كارفخال خارج حسابات ريال مدريد في الكلاسيكو