رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل صراع ماني وفيرمينو ضد محمد صلاح في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود مؤامرة داخل نادي ليفربول ضد اللاعب المصري محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني ولاعب الفريق خلال الفترة الأخيرة،  داخل غرف الملابس بقيادة الثنائي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، بسبب غيرتهما من "صلاح" بحسب صحيفة آل بايس الإسبانية؟

وأشارت الصحيفة إلى أن سر الحملة التي يقودها الثنائي هو تقاضي محمد صلاح أعلى أجر في الفريق، وشعورهما بأنه الأكثر نجومية في الفريق، حيث يصل راتب محمد صلاح إلى ما يقرب من 12 مليون يورو.

رحيل محمد صلاح

في نفس الوقت بدأ الحديث عن امكانية رحيل محمد صلاح، عن ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل، وسط اهتمام من جانب ناديي ريال مدريد وبرشلونة حيث ارتفعت وتيرة الحديث عن الرحيل المحتمل لـ"مو" وتطلعه إلى اللعب في الدوري الإسباني.

وقالت الصحيفة إن حوار صلاح الأخير مع الصحافة الإسبانية زاد من إثارة الجدل، خاصةً أنه ألمح إلى رغبته في اللعب بالدوري الإسباني للمرة الثانية.

ويستعد محمد صلاح، في الوقت الحالي لمواجهة الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، لاعبي أستون فيلا السبت المقبل ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح وفيرمينو وماني

ريال مدريد وليفربول

وينتظر محمد صلاح، مهمة صعبة مع الريدز الأربعاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، في اللقاء المقام على ملعب أنفيلد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتاج ليفربول، للفوز بهدفين مقابل لاشئ، من أجل التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال حيث تلقى الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء الماضي على ملعب ألفريدو دي ستيفانوـ

وسجل اللاعب المصري  هدف ليفربول الوحيد في اللقاء ليرفع رصيده إلى 121 هدفًا بقميص الريدز في جميع المسابقات منذ انضمامه للفريق في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وأصبح “مو” خامس لاعب مصري يُسجل في شباك ريال مدريد على مدار التاريخ حيث سبقه إلى التهديف في الملكي الإسباني الرباعي محمد موسى مع فريق الزمالك و إبراهيم حسن مع نيوشاتل السويسري وميدو مع مارسيليا و محمد زيدان مع هامبورج.

عاجل