رئيس التحرير
محمود المملوك

عمرو أنور: قدمنا مباراة قوية أمام إنبي.. وعدم التوفيق حرمنا من الفوز

عمرو أنور
عمرو أنور

أكد عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1999، أن لاعبيه قدموا مباراة قوية أمام إنبي، ولكن سوء التوفيق لازم الفريق خلال شوطي المباراة، وأضاعوا العديد من فرص التسجيل، بالإضافة إلى عدم احتساب ركلة جزاء واضحة ليتعرض الفريق للخسارة بهدفين مقابل هدف. 

وقال أنور إن لاعبي الأهلي ضغطوا بقوة على دفاعات إنبي طوال مجريات المباراة، وكانوا الأحق بالفوز لولا الفرص المهدرة، فضلا عن عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للأهلي في الثواني الأخيرة من عمر المباراة كانت كفيلة بتعديل النتيجة.

واختتم عمرو أنور تصريحاته أن الأمور ازدادت صعوبة على «شباب الأهلي» في المنافسة على لقب الدوري، ولكن الفريق سيخوض المباراة المقبلة أمام الزمالك بهدف الفوز بغض النظر عن أي شيء.

وبعد مباراة إنبي، توقف رصيد «شباب الأهلي» عند 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها، حيث تعادل مع الإسماعيلي 1-1، ثم فاز على سموحة 2-0، وعلى بيراميدز 1-0، وعلى الإنتاج الحربي 3-1، وتعادل مع المقاولون 1-1، ومع سيراميكا سلبيا، وسجل 8 أهداف مقابل 3 أهداف في مرماه. 

ومن المقرر أن يلتقي شباب الأهلي مواليد 99 مع الزمالك على ملعب الأهلي بمدينة نصر، يوم الأحد المقبل.

وتضم المرحلة النهائية بدوري الجمهورية إلى جانب الأهلي كلا من الإسماعيلي والزمالك والإنتاج الحربي وسموحة والمقاولون العرب وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وإنبي. 

ويضم الجهاز الفني لفريق شباب الأهلي، عمرو أنور مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا عامًّا، وأحمد يونس مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًّا، وحسن فاضل طبيبًا، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائي التدليك.

لاعب سلة الأهلي يجري أشعة على الكاحل بعد إصابته خلال مباراة الاتحاد السكندري