الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تألقه مع الإسماعيلي.. حسين السيد يتخطى الـ100 مباراة بالدوريات العربية

حسين السيد
رياضة
حسين السيد
الجمعة 09/أبريل/2021 - 01:26 م

قدم حسين السيد ظهير أيسر الإسماعيلي أداء متميزا مع الفريق منذ انضمامه إليه، قادما من صفوف طلائع الجيش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ونال أداء لاعب الأهلي السابق إشادات جماهير القلعة الصفراء منذ ارتدائه قميص الدراويش، حيث اعتبرته الجماهير الصفقة الأبرز والأقوى خلال فترة الانتقالات الأخيرة، وهو ما دفع مسؤولو الإسماعيلي لفتح خطوط اتصال مع نظرائهم في طلائع الجيش من أجل حسم انتقاله بشكل نهائي مطلع الموسم القادم.

بدأ حسين السيد صاحب الـ 29 عام مشواره بقطاع الناشئين في النادي الأهلي، ولعب لعدد من الأندية في الدوري المصري هي مصر المقاصة وطلائع الجيش وأخيرًا الإسماعيلي، كما خاض تجربتي احتراف في الدوريين السعودي بقميص الاتفاق، والتونسي بقميص الصفاقسي.

وخرج حسين السيد مصابا خلال مباراة الإسماعيلي الأخيرة أمام المصري البورسعيدي، وهي المباراة التي تخطى بها حسين السيد مباراته الـ 100 خلال مشواره بالدوريات العربية.

وفيما يلي أبرز أرقام حسين السيد خلال مشاركاته في 3 دوريات عربية

 لعب 101 مباراة بواقع 7835 دقيقة سجل 6 أهداف صنع 4 أهداف.

- الدورى المصرى 

الأهلى .. 31 مباراة

مصر المقاصة .. 25 مباراة

طلائع الجيش .. 4 مباريات

الإسماعيلى .. 7 مباريات

- الدورى السعودى 

الاتفاق .. 31 مباراة

الدورى التونسى 

الصفاقسى .. 3 مباريات

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي فوزاً هاماً على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأجرى إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي تغييرا اضطرارياً في شوط المباراة الثاني، بمشاركة مصطفى فارس بديلا لحسين السيد بعد منعته الإصابة من استكمال المباراة، فيما أكد جلال في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، أنه يتمنى الا تكون الإصابة مؤثرة خاصة أن حسين السيد يعد أحد الركائز الأساسية للفريق، مضيفاً أنه حاول تغييره أكثر من مرة خلال المباراة إلا أنه أصر على المشاركة واستكمال المباراة.

فيما أكد حسين السيد أنه سعيد بتواجده ضمن صفوف الدراويش، والعمل مع مدير فني متميز وقوي وهادئ كإيهاب جلال، مضيفاً أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم أداء يظل عالقا بأذهان جماهير القلعة الصفراء ليتم ذكره خيرا بعد انتهاء فترة إعارته.

حازم إمام يهنئ شباب الزمالك بالفوز على الإسماعيلي بدوري الجمهورية

زمالك 99 يهزم الإسماعيلي بهدفين ويقترب من التتويج باللقب

تابع مواقعنا