الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الفوز على المصري.. إيهاب جلال يمنح فرصة للمغضوب عليهم

إيهاب جلال
رياضة
إيهاب جلال
الجمعة 09/أبريل/2021 - 02:45 م

بدأ إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، في التجهيز لبرنامج عمل الفريق خلال الفترة المقبلة استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي بالدوري الممتاز.

وعلم “القاهرة 24” أن إيهاب جلال قرر استغلال الأثر المعنوي الإيجابي للفوز على المصري البورسعيدي، ومنح الفرصة للاعبي الفريق بالكامل من أجل إثبات ذاتهم خلال الفترة المقبلة، بعدما شهدت مواجهة المصري البورسعيدي استبعاد الثلاثي محمود دونجا ومحمد الشامي وبينسون شيلونجو، بسبب عدم رضا المدير الفني للدراويش عن أداؤهم.

وكان إيهاب جلال قد أعلن عقب الهزيمة أمام سيراميكا كيلوباترا، استبعاد مجموعة من اللاعبين لحين تحسن مستواهم البدني والفني، واستعادة تركيزهم داخل الملعب.

وأكد مصدر مقرب من إيهاب جلال، أنه استشعر المردود النفسي الإيجابي داخل الفريق بعد الفوز أمام المصري البورسعيدي، مؤكداً أنه أخبر لاعبيه بضرورة طي صفحات الماضي، وفتح صفحة جديدة لتعويض ما حدث خلال المواجهات السابقة بالدوري، فيما حذر أن قرار الاستبعاد مازال قائما في حالة تقصير اي فرد داخل الفريق، وأنه سيتم تطبيقه على أي فرد أيا كان وضعه داخل الفريق.

ويستعد الإسماعيلي لاستئناف تدريياته الجماعية غدا السبت، على ملعبه بالإسماعيلية، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الإنتاج الحربي، والتي يستضيفها ملعب ستاد السلام في الأول من مايو المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان إيهاب جلال قد منح لاعبي الفريق الأساسيين راحة سلبية 48 ساعة عقب الفوز على المصري البورسعيدي، فيما يخوض بدلاء الفريق تدريباتهم الجماعية بشكل طبيعي.

ويعكف إيهاب جلال على اختيار عدد من العناصر بفريق الشباب، تمهيداً لتصعيدهم للتدريب مع الفريق الأول، إستعدادا للاعتماد عليهم خلال المنافسات الرسمية المقبلة للفريق، فيما حضر جلال مباراة فريق 99 أمام نظيره الزمالك أمس الخميس رفقة عماد سليمان المشرف العام على الفريق الأول، وأبدى إعجابه بأداء عدد من العناصر داخل صفوف فريق الشباب، ومن المنتظر اخطارهم خلال الأيام المقبلة بالانتظام في تدريبات الفريق الأول.

وحقق الإسماعيلي فوزا مهما على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، ليرتفع رصيد الفريق إلى 14 نقطة في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

زمالك 99 يهزم الإسماعيلي بهدفين ويقترب من التتويج باللقب

تابع مواقعنا