السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابته بكورونا.. تطورات الحالة الصحية لـ خالد النبوي

خالد النبوي
فن
خالد النبوي
الجمعة 09/أبريل/2021 - 04:11 م

فاجئت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، الجميع في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بكشفها تعرض زوجها لوعكة صحية مفاجأة، وطالبت الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل وان تمر المحنة على سلام، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت: "خالد تعبان أوى.. من فضلكو تدعوله".

وعلم “القاهرة 24” من مصادره، بإن الفنان الفنان خالد النبوي، أصيب بفيروس كورونا، حيث ظهرت عليه الأعراض، فأجرى المسحة الخاصة للتأكد على سلامته، وجاءت نتيجة المسحة “إيجابية”.

إصابة خالد النبوي بكورونا

وتواصل “القاهرة 24” مع الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، للاطمئنان على الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، وقالت إنها تواصلت بالفعل مع زوجته السيدة منى المغربي، وأدت لها إصابته بفيروس كورونا، ونقله لمستشفى السلام الدولي، في الساعات الماضية، ولكن حالته الصحية أصبحت تتحسن، ويأتي ذلك تأكيدا لـ"القاهرة 24".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على تمنى السلامة والشفاء للفنان خالد النبوي، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، كان أبرزهم المخرج شريف عرفة، الفنانة منة فضالي، أحمد شوبير، حمدي الميرغني، أحمد الشامي، وغيرهم.

أزمة خالد النبوي الصحية

وفي سياق مختلف، وجه الفنان خالد النبوي مؤخرا، رسالة شكر لصناع  فيلم "تعالوا إلى مصر"، وهو الفيلم التسجيلي الذي قدمه الفنان، وعرض خلال احتفالية نقل المومياوات الملكية، من المتحف المصري لمتحف الحضارة في مدينة الفسطاط، عن طريق نشر مجموعة من الصور والتي تجمعه بهشام خارما، مؤلف الموسيقى الخاصة بالفيلم، ومحمد سعدي، رئيس شركة “media Hubط المنفذة لحفل موكب المومياوات الملكية، وذلك بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة ”انستجرام".

وكتب خالد النبوي على الصور التي نشرها على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وقال: "شكرًا لصناع فيلم تعالوا إلى مصر، شكرًا للمنتج الواعي المحترف محمد سعدي، انبسطت بالتعاون معاك، شكرًا للمخرج الرائع والمتعاون تامرعشري، شكرًا للمبدع الموهوب هشام خرما على الموسيقى الرائعة، شكرًا لمصممة الملابس الرائعة ياسمين عيسى".

فيلم الكهف

ويشارك خالد النبوي في فيلم “أهل الكهف”، بطولة كلا من غادة عادل، محمود حميدة، ريم مصطفي، صبري فوزي، مصطفي فهمي، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد ممدوح، محمد فراج، بسنت شوقي، أحمد عيد، بيومي فؤاد، وأخمد فؤاد سليم.

تابع مواقعنا