الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقل المنتج وليد منصور للمستشفى بعد ارتفاع مفاجئ للضغط (صورة)

وليد منصور
فن
وليد منصور
الجمعة 09/أبريل/2021 - 05:13 م

أصيب المنتج وليد منصور، صباح اليوم، بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم وآلام حادة بالمعدة والقولون، وتم حجزه في أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة.

ويجري وليد منصور حاليا التحاليل والإشاعات والفحوصات لمعرفة سبب الوعكة الصحية الشديدة التي حدثت له.

ونشر شقيقه محمد منصور، صورة لوليد من داخل المستشفى، عبر حسابه الشخصي بمومقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “سلامتك يا كبير مليون سلامة، معلش العين جت فيك”.

وفي سياق مختلف، فوجئ محبو الفنانة روبي، بحذف أغنية “أنا لو زعلانة”، والتي تعد الأغنية الثانية من ألبومها الأخير "حتة تانية" على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتساءل الكثير من جمهور روبي عن أسباب حذف الأغنية بشكل مفأجي، لذلك تواصل “القاهرة 24” مع المنتج وليد منصور، ليوضح الأمر، والذي أكد أنه كان هناك بعض الأشياء تحتاج إلى إجراء تعديلات على الفيديو، مشيرًا إلى أن المخرج مصطفى عامر انتهى بالأمس من كل تلك التعديلات.

ونفى وليد منصور كل ما تردد حول وجود خلافات تجمعه مع المخرج مصطفى عامر، لافتًا إلى أنه من المقرر طرحها خلال الساعات القليلة المقبلة على موقع “يوتيوب”.

أغنية "أنا لو زعلانة"

أغنية "أنا لو زعلانة" كلمات حسام سعيد، ولحن خالد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتولى إدارة تصوير الكليب سيف الدين وستايلست ندى خضر وإنتاج وليد منصور "تالنت ييتس"، ومن إخراج مصطفى عامر.

تابع مواقعنا