الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم عيسى: إنتاج 30 مسلسلًا لعرضها في رمضان شيء يتجاوز العقل

إبراهيم عيسى
فن
إبراهيم عيسى
الجمعة 09/أبريل/2021 - 10:45 م

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن شهر رمضان ينتصر على كل الأحداث حتى في وجود فترات الأوبئة والأزمات، مشيرًا إلى أن المشاهد ينجذب للكثير من الأعمال الدرامية لمتابعتها في رمضان.

وتابع أننا نمتلك صناعة عريقة في الدراما والسينما وهناك ثروة وكنوز، إذ إن صُناع الدراما ثروة قومية، إلا أننا غير قادرين على استغلالها في إنتاج عمل درامي قوي وإنتاج دراما صالحة.

وأضاف إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هناك الكثير من الجهود التي يتم بذلها في صناعة الدراما، إلا أنه ليس هناك مبيعات كبيرة خارجيًا، مقرًّا بأن إنتاج الدراما المصرية طريقة متخلفة ولا تصنع عملًا مُتقنًا أو متراكمًا، وبها أخطاء كبيرة في الإنتاج، مشددًا على أن شكل المسلسل الدرامي التقليدي سيُقضى عليه في هذا العام من رمضان.

وأشار إلى أن هناك 30 مسلسلًا سيعرض في رمضان 2021، بما يُقدر بـ900 ساعة تليفزيونية، هذا شيء يتجاوز المنطق والعقل، قائلا: "هذا إنتاج لا يحدث في أي دولة، وضد الفن والإبداع والتجارة والاقتصاد، والمسلسلات العظيمة التي تم إنتاجها قديمًا وتعيش إلى الآن كانت بـ15 حلقة فقط، والإنتاج الدرامي لا يخلد والمسلسلات أقرب إلى روح الفشار".

 

إبراهيم عيسى: إثيوبيا أغلقت عقلها السياسي.. ومصر جددت "الخط الأحمر" لأي مساس بحقنا في المياه

إبراهيم عيسى: "موكب المومياوات أشعل نار السلفيين.. ونحمد الله على 30 يونيو"

تابع مواقعنا