رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد مرور 75 دقيقة.. صمود دفاعي للاعبي سيمبا التنزاني أمام هجمات الأهلي

الأهلي وسيمبا التنزاني
الأهلي وسيمبا التنزاني

مر 75 دقيقة من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، ومازال الفريق الأحمر متقدمًا بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب النادي الأهلي، حيث يسعى الفريق الأحمر، للحصول على الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير الحمراء، بعد الإداء المخيب والتعادل الباهت أمام المريخ السوداني في الجولة الماضية.

حاول النادي الأهلي الوصول إلى مرمى سيمبا التنزاني، ولكنه فشل في ظل الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبي الفريق التنزاني، على حدود منطقة الجزاء، وإبعاد لاعبي الفريق الأحمر، عن الاقتراب من المرمى.

وكاد محمد شريف يسجل الهدف الأول، في شباك سيمبا التنزاني، في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية، ولكن تعلو فوق العارضة.

فشل مهاجمي الأهلي في فك الشفرات الدفاعية للاعبي سيمبا التنزاني، حيث يسعى الفريق الأحمر، في حصد الثلاث نقاط، وهناك استبسال دفاعي للاعبي الفريق التنزاني.

وفشل محمد شريف في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21 بعد رأسية رائعة عقب عرضية نموذجية من قبل أحمد رمضان بيكهام، ولكن تمر بجوار القائم.

وسدد أحمد رمضان بيكهام تسديدة قوية وصاروخية في الدقيقة 24 من عمر المباراة ولكن تعلو فوق العارضة، لتبقي النتيجة 0/0.

وجاء الهدف الأول لمحمد شريف في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة للفريق الأحمر، لتسكين الشباك، لتصبح النتيجة 1/0.

وتعرض جونيور أجايي للإصابة بشد في العضلة الخلفية، بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، ليخرج من الملعب ويحل طاهر محمد طاهر بدلا منه.

بدأ الشوط الثاني، على غرار الشوط الأول، الأهلي مازال يسطر على منتصف الملعب، والهجمات في ظل التراجع الدفاعي لفريق سيمبا التنزاني.

بينما ضم تشكيل الأهلي كلا من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد بيكهام، بدر بانون، رامي ربيعه، أيمن أشرف

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد أفشه

خط الهجوم: حسين الشحات، جونيور أجاي، محمد شريف

بعد مرور 60 دقيقة.. الأهلي يحافظ على تقدمه أمام سيمبا التنزاني