الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الانتاج الحربي يختتم تدريباته اليوم ويسافر إلى السويس لمواجهة سيراميكا كيلوباترا

الانتاج الحربي
رياضة
الانتاج الحربي
السبت 10/أبريل/2021 - 04:59 ص

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، بقيادة أحمد كشري المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية ظهر اليوم استعدادا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا في الخامسة مساء غداً الأحد، على ملعب السويس الجديد بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويطمح احمد كشري المدير الفني للإنتاج الحربي في تحقيق نتيجة إيجابية بتلك المباراة، لتعديل وضع الفريق بجدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 11 نقطة حققها من فوزين و5 تعادلات و9 هزائم، سجل مهاجمو الإنتاج الحربي 12 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 29 هدفاً.

ومن المقرر ان يسافر الفريق عصر اليوم إلى محافظة السويس عقب الإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين بالمباراة، وذلك للمبيت بأحد فنادق السويس حتى موعد المباراة.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق، تغيير موعد المباراة، لتقام اليوم بدلاً من الأربعاء المقبل.


وفي نفس السياق، أكد احمد كشري للاعبيه خلال المران الرئيسي أمس الجمعة، أنه لا مجال للتخاذل او التقصير، وأن ظروف الفريق ووضعه بجدول الدوري لا يحتمل إهدار المزيد من النقاط خلال تلك المرحلة الصعبة والحاسمة من مسابقة الدوري الممتاز، حيث ستشهد صحوة للعديد من الفرق ومنافسة قوية بين الجميع، وهو ما سيجعل المباريات القادمة غاية في الصعوبة للجميع.

وأضاف كشري أن مباراة سيراميكا لن تكون سهلة نهائيا، وانه تابع مباراتهم الأخيرة أمام الإسماعيلي، فيما شهد الاجتماع محاضرة فنية لأحمد كشري شرح خلالها نقاط القوة والضعف لفريق سيراميكا كيلوباترا.

وحقق الإنتاج الحربي تعادلاً سلبيا في المباراة التي جمعته بنظيره وادي دجلة عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، ويطمح احمد كشري في تحقيق فوزه الأول مع الإنتاج منذ توليه مهام الإدارة الفنية للفريق عقب رحيل حمادة صدقي واعتذاره عن استكمال مهامه.

وخاض الإنتاج الحربي معسكراً إعداديا قوياً خلال فترة التوقف الدولي بمحافظة الإسماعيلية، حيث فضل كشري الدخول في معسكر مغلق بعيدا عن القاهرة، لزيادة حالة التركيز لدى اللاعبين، وتخلل معسكر الإنتاج الحربي عدداً من المواجهات الودية أبرزها أمام الإسماعيلي وطلائع الجيش حيث ظهر لاعبو الفريق بمستوى متميز خلال الوديات، وهو ما جعل كشري يعنف لاعبيه بشدة بسبب الأداء السيء خلال أولى المواجهات الرسمية بعد انتهاء التوقف الدولي.

 

 

تابع مواقعنا