الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد سبب انفعال محمد الشناوي على حكم مباراة الأهلي وسيمبا

محمد الشناوي
رياضة
محمد الشناوي
السبت 10/أبريل/2021 - 11:53 ص

شهدت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، انفعال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحكم الجزائري مصطفى غربال، وحدث ذلك في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة الختامية للمجموعة الأولى من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث إن القلعة الحمراء قدمت مباراة مميزة للغاية أمام الفريق التنزاني الذي يتصدر المجموعة وتأهل إلى الدور ربع النهائي.

فوز الأهلي أمام سيمبا

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا على حساب نظيره سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبهذا التعادل استمر الأهلي في وصافة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، خلف سيمبا التنزاني المُتصدر برصيد 13 نقطة.

انفعال محمد الشناوي

وانفعل محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي، على حكم مباراة سيمبا التنزاني، المغربي مصطفى غربال وذلك بسبب عدم احتساب الحكم المغربي خطأ لصالح حارس الأهلي بعد تعرضه لدفعة قوية من قبل لاعب سيمبا  أثناء محاوله إمساكه الكرة في الهواء مما أدى إلى فقدانه لتوازنه حيث سقطت الكرة منه وسددها لاعب الفريق التنزاني بقوة ولكن العارضة تصدت لها.

ماذا قال موسيماني عن انفعال الشناوي؟

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على انفعال محمد الشناوي على الحكم المغربي مصطفي غربال، قائلًا: "أحد لاعبي سيمبا التحم بقوة مع محمد الشناوي، ومن الطبيعي أن تشهد مباريات بطولة إفريقيا الكبيرة انفعالات من جانب اللاعبين نتيجة الحماس، ولكن هذا الأمر لا يدخل في نطاق السلوك غير المقبول".

ترتيب مجموعة الأهلي وسيمبا

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني، ترتيب المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ثم فيتا كلوب ثالثًا برصيد 7 نقطة، فيما يتزيل المريخ السوداني المركز الأخير برصيد نقطتين.

اقرأ ايضًا| ملخص مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا (صور وفيديو)

تابع مواقعنا