رئيس التحرير
محمود المملوك

يكلف النادي 55 مليونًا.. الزمالك يكشف شرط فرجاني ساسي لتوقيع عقد التجديد

اللاعب فرجاني ساسي
اللاعب فرجاني ساسي

لا يزال تجديد عقد الدولي التونسي فرجاني ساسي هو الشغل الشاغل لإدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية بسبب الضغوط الكبيرة من جانب الجماهير علي المسؤولين في النادي من أجل الإبقاء علي الدولي التونسي والذي بعد واحد من أهم العناصر الأساسية في الفريق الأبيض ومحور اللعب في الفريق .

وزاد الأمر والضغوط على إدارة الزمالك بعد طلب كارتيرون الفرنسي المدير الفني للفريق الأبيض في بقاء اللاعب الذي يعتبر عنصر أساسي من عناصر الزمالك ورحيله قد يحدث هزة كبيرة داخل الزمالك في هذه الفترة ويؤثر علي مستقبل الفريق وأن الأفضل هو بقاء اللاعب وتجديد عقده .

تجديد ساسي أزمة الزمالك

ويبقي تجديد عقد فرجاني ساسي في حد ذاته يمثل مشكلة كبيرة للزمالك بسبب المطالب المالية لدي اللاعب ووكيله والتي يري المسؤولين في الزمالك أنها مغالة فيها وستحدث أزمة كبيرة داخل القلعة البيضاء بين اللاعبين الذين سيطالبون برفع سقف الرواتب لديهم.

وتأتي أولي طلبات اللاعب هي الحصول علي مستحقاته المالية المتأخرة والتي تبلغ مايقرب من 620 الف يورو أي مايوازي 11 مليون جنيه مصري تقريبا، ورغم هذا يحاول مسؤولا الزمالك توفير هذا الرقم لانه حق اللاعب ومستحقاته القديمة ويجب أن يحصل عليها ولكن شروط تجديد العقد هي الأزمة الحقيقية.

اللاعب يشترط الحصول علي مايقرب من 2 مليون و400 الف يورو أي مايقارب 44 مليون جنيه مصري وهو المبلغ الذي يراه مسؤولا الزمالك صعب توفيره خاصة وأن الرقم كبير وعب علي خزينة النادي ويحاولون بشتي الطرق الوصول إلي صيغة مناسبة مع اللاعب من أجل إنهاء هذا الملف والذي يعد حاليا قريبا من الانتهاء من اي وقت مضي في ظل بدء انتعاشة مالية كبيرة في خزينة الزمالك ستمكنهم من دفع مستحقات اللاعب القديمة ومن ثم الاستعداد لدفع جزء من المستحقات المالية الجديدة الخاصة باللاعب في حالة الوصول إلي اتفاق .

سياسي يرغب في البقاء

اللاعب حتى الآن ورغم العروض المقدمة إليه إلا أنه يضع الزمالك كخيار أول بالنسبة له لرغبته في البقاء مع الزمالك في الفترة الحالية في ظل كل الدعم الذي يجده من جانب جماهير الزمالك الداعمة والمساندة له علي طول الخط والتي تنتظر منه التنازل في الوقت الحالي عن بعض المطالب من أجل البقاء مع الزمالك.

ويستعد ساسي مع الزمالك لخوض مواجهة قوية مساء اليوم أمام فريق تونجيث السنغالي من أجل الفوز عليه والوصول الي النقطة الثامنة في المجموعة ومن ثم انتظار هدية الترجي التونسي بالفوز علي المولودية الجزائري من أجل حسم التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

اقرأ ايضًا| بعد اقتراب حسم الدوري.. فرجاني ساسي يصرف 1000 جنيه لكل لاعب بـ"زمالك 99"