الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل الكلاسيكو.. التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد ضد برشلونة

ريال مدريد ضد برشلونة
رياضة
ريال مدريد ضد برشلونة
السبت 10/أبريل/2021 - 12:47 م

يترقب عشاق الكرة العالمية، اليوم السبت، مباراة قوية بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، من الدوري الإسباني الممتاز، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

وتُذاع المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، وتُنقل عبر قناة "beIN SPORTS Premium1"، وذلك بتعليق رؤوف خليف.

التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد ضد برشلونة

من المتوقع أن يدخل زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد بتشكيل مكون من تيبو كورتوا في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من الرباعي ميليتاو، ناتشو، ميندي، فاسكيز وثلاثي الوسط  مودريتش، كروس، كاسيميرو وبخصوص خط الهجوم سيكون من الثلاثي أسينسيو، بنزيما، فينيسيوس.

ميسي

التشكيل المتوقع لـ برشلونة ضد ريال مدريد

تشير التوقعات إلى دفع الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة بتشكيل مكون من تير شتيجن، في حراسة المرمى وفي الخط الدفاعي سيكون الرباعي مينجويزا، ألبا، لينجليه، ديست بينما في خط الوسط بيدري، بوسكيتس، دي يونج، وخط هجومي يقوده ليونيل ميسي بجانب الثنائي أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة

يدخل برشلونة المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 65 نقطة، بينما يمتلك فريق ريال مدريد 63 نقطة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني.

كومان والانتصار الأول

مازال رونالد كومان يبحث عن انتصاره الأول على ريال مدريد كمدير فني، حيث خسر في مباراة الدور الأول بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا في الجولة السابعة.

ميسي يعادل رقم راموس

ينتظر الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة ، معادلة رقم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، في حالة مشاركته في مباراة الكلاسيكو اليوم حيث سيعادل رقم الأكثر ظهورًا في مباريات الكلاسيكو بواقع 45 مباراة في ظل غياب راموس عن اللقاء المقبل في الدوري الإسباني الممتاز.

راموس يغيب للمرة الثالثة

تأتي  تلك المباراة لتكون الثالثة التي يغيب فيها راموس عن الكلاسيكو مع ريال مدريد، والمرة الأولى التي يغيب فيها عن مباراة في الليجا حيث غاب عن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في 2010/2011 والذي انتهى بالتعادل 1-1 والذهاب من نصف نهائي كأس الملك في 2012/2013 وانتهى بنفس النتيجة1-1.

اقرأ ايضًا| عقدة كورتوا وشباك جديدة تنتظر "البرغوث".. تاريخ مواجهات ميسي أمام ريال مدريد في "الكلاسيكو"

تابع مواقعنا