رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد مرور 60 دقيقة.. الزمالك يحافظ على تقدمه برباعية مقابل هدف أمام تونجيث

القاهرة 24

مرت 60 دقيقة من مباراة الزمالك وتونجيث، بتقدم الأبيض برباعية مقابل هدف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ومع بداية المباراة تسديدة من جبريل سلاه لاعب فريق تونجيث أمسك بها جنش بثبات من منتصف مرماه.

وفي الدقيقة 7، تبادل للكرات بين فرجاني ساسي وشيكابالا على حدود منطقة جزاء تونجيث، ولكن الكرة وصلت إلى حوذة دفاعات فريق تونجيث.

كرة عرضية من شيكابالا من جهة اليسار قابلها مروان حمدي برأسية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

وأحرز فريق الزمالك الهدف الأول عن طريق محمود حمدي الونش في الدقيقة 16، بعد ركلة حرة لصالح فريق الزمالك بالقرب من منطقة حزاء تونجيث جهة اليمين نفذها شيكابالا عن طريق كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها الونش برأسية رائعة من الوضع زاحفا سكنت يمين المرمى.

بينما أضاف مروان حمدي الهدف الثاني عن طريق مروان حمدي في الدقيقة 25، بعد كرة عرضية من أحمد فتوح من جهة اليسار قابلها مروان حمدي بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الـ6 ياردات سكنت أعلى يمين الشباك.

وأحرز مروان حمدي الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 38، بعد تمريرة رائعة من أوباما إلى مروان حمدي المنفرد بالمرمى فسدد الأخير كرة ساقطة من أعلى الحارس المتقدم عن مرماه سكنت منتصف الشباك.

وأضاف محمود حمدي الونش الهدف الرباع للزمالك في الدقيقة 40، بعد ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها أشرف بنشرقي عن طريق كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها الونش براسية رائعة سكنت أسفل يسار المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم فريق تونجيث نظيره الزمالك، من أجل إحراز هدف أول.

وفي الدقيقة 45، كرة عرضية من أشرف بنشرقي من جهة اليسار قابلها شيكابالا بتسديدة من يمين منطقة الجزاء ولكنها ارتطمتب بالقائم الأيسر.

وأحرز بابا عثمان ساكو الهدف الأول في شباك الزمالك في الدقيقة 48، بعد تسديدة من بابا عثمان ساكو من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار بباطن القدم اليمنى سكنت أقصى يسار المرمى.

وأجرى كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، تبديلًا بخروج حازم إمام ومروان حمدي، ونزول حميد أحداد وحمزة المثلوثي.  

وجاء الزمالك كالتالي:

في حراسة المرمى: جنش

في خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح.

في خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما وشيكابالا وأشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: مروان حمدي.

لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ستاد القاهرة قبل لقاء تونجيث