الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هؤلاء هم ضحايا برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021

بوستر رامز عقله طار
فن
بوستر رامز عقله طار
السبت 10/أبريل/2021 - 10:03 م

يتساءل عديد من متابعين الفنان رامز جلال، عن ضحايا برنامج رامز جلال "رامز عقله طار"، الذي سيذاع عبر فضائية MBC مصر خلال الموسم الرمضاني 2021.

ويكشف لكم "القاهرة 24" أبرز ضيوف برنامج "رامز عقله طار" الذي يفصلنا عن عرضه أيام قليلة، وهم على النحو التالي:

من بين الفنانين الذين صوروا بالفعل حلقاتهم في البرنامج كل من أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب، كما سيكون هناك مجموعة من نجوم كرة القدم: محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

أما عن تفاصيل برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021، فتأتي طبيعة المقلب، أنه يدور داخل مدينة ملاهي في المملكة العربية السعودية، ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، وبعد ذلك يبدأ المقلب والذي ينتهي بظهور رامز جلال، ويعتمد رامز خلال العام الجاري على فريق عمل برنامجه السابق باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي جرى تغييره ذلك العام.

وكان النجم رامز جلال كشف عن الملصق الدعائي لبرنامج المقالب الجديد "رامز عقله طار" الذي ينافس به في رمضان 2021، ويواصل به سلسلة برامجه للمقالب التي يحرص على أن يقدمها في شهر رمضان من كل عام.

ونشر رامز صورة الملصق الدعائي لبرنامجه الجديد عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، واكتفى رامز بكتابة جملة: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلِّ وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم.. والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. قريبا إن شاء الله رمضان 2021".

تركي آل الشيخ يظهر في برومو رامز طار عقله

كما كشف الفنان رامز جلال، منذ قليل عن البرومو الدعائي الأول لبرنامجه “رامز عقله طار”، وكانت المفاجأة هي ظهور المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالسعودية، وذلك من داخل غرفة التحكم والمراقبة التي يشاهد فيها رامز الضيوف فور دخولهم موقع “المقالب”، وقال الفنان: “لأول مرة من غرفة الأسرار معانا معالي المستشار مع رامز اللي عقله طار” وبالإضافة إلى أن آل الشيخ ظهر بداخل مدينة ملاهي كبيرة وتجولوا معا داخلها.

 

"إزالة وصمة المرض النفسي": تغيير اسم برنامج رامز جلال بعد استياء القائمين على الصحة النفسية بمصر

من داخل غرفة الأسرار.. تركي آل الشيخ مع رامز جلال في البرومو الأول لـ"رامز عقله طار" (فيديو)

 

تابع مواقعنا