رئيس التحرير
محمود المملوك

قائمة المسلسلات الإذاعية في رمضان 2021 (صور)

المسلسلات الإذاعية
المسلسلات الإذاعية في رمضان 2021

يشهد موسم رمضان لهذا العام 2021 خوض عدد كبير من النجوم لتجربة المسلسلات الإذاعية، عبر المحطات الإذاعية المصرية المختلفة 

ويرصد لكم "القاهرة 24" القائمة للمسلسلات الإذاعية التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام على النحو التالي:

"خلي بالك"
مسلسل "خلي بالك" بطولة النجوم: أحمد آدم، انتصار، وسليمان عيد، وينتمي للأعمال الكوميدية.

"اتنين في واحد"
مسلسل "اثنين في واحد " بطولة إيمي سمير غانم ودياب، وأحداث المسلسل تدور في إطار كوميدي عن فتاة تعمل مدرسة في أحد المدارس الخاصة وتتصف باللباقة وحب الناس والاحترام الشديد وفي أحد الأيام يحدث لها حادث كبير يسبب لها خلل بالمخ يجعلها في الليل شديدة الاحترام والتحفظ وفي الصباح شديدة الإجرام وتعمل حرامية والجميع يطاردها مما يخلق مواقف ومواقف مثيرة وكوميدية، يذاع عبر الراديو 90 90 في رمضان.

"عشان الـ Big million"
تتعاون نيللي كريم وآسر ياسين مجددا عبر "راديو إنرجي" بعد نجاح مسلسلهما في رمضان الماضي "بـ 100 وش"، وذلك من خلال المسلسل الإذاعي "عشان الـ Big million".المسلسل كتبه السيناريست تامر حبيب.

"رامبو وكراميلا"
المسلسل الكوميدي "رامبو وكراميلا" بطولة النجوم شيكو وهشام ماجد وميرنا جميل، وهو أول مسلسل إذاعي 3d في الراديو بتقنية الصوت المجسم والمؤثرات، وأحداث المسلسل تدور بشكل كوميدي عن "الكلب والقط" والفرق بين حياة القطط والكلاب والصراع بينهما، ومن خلال هذا الصراع يناقش العمل مشكلات وظواهر جديدة وغريبة على مجتمعنا، ويذاع عبر الراديو 90 90 في رمضان.

"رحلتي من الشك لبلطيم"
أما هنادي مهنا وأحمد خالد صالح فأيضًا يجتمعان في أول عمل لهما بعد الزواج، في مسلسل "رحلتي من الشك لبلطيم"، وهو عمل فانتازي كوميدي عن العلاقات في السنة الأولى بعد الزواج، وتدور أحداثه في عام 2051.

"تيتة وإنعام"
مسلسل "تيتة وإنعام" بطولة إنعام سالوسة وحسن عبد الفتاح، وإخراج علي مصليحي، وتأليف أيمن فتيحة، إنتاج هبة الهواري شركة انتروميديا، ويذاع على راديو مصر.

"جمال كازوزة"
المسلسل الكوميدي "جمال كازوزة" بطولة أحمد أمين، وتدور أحداثه حول خلاف بين المؤلف جمال درويش والفنان الممثل أشرف علي، ويذاع عبر الراديو 90 90 في رمضان.

"الصحبجية"
مسلسل "الصحبجية" بطولة حجاج عبدالعظيم وميرنا وليد، ويذاع على راديو مصر.

"بالشقلوب"
مسلسل "بالشقلوب" بطولة بيومي فؤاد ومحمد علي رزق ومارتينا عادل، تأليف أيمن فتيحة وإخراج إيهاب منير، إنتاج هبة الهواري شركة انتروميديا، ويذاع على راديو مصر.

"غرام وإكسدام"
مسلسل "غرام وإكسدام" بطولة النجمة يسرا اللوزي، والفنان ياسر فرج، ويذاع على "راديو مصر"، من إنتاج هبة الهواري شركة انتروميديا، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الرومانسية.

"عيلة ولاد شنب"
مسلسل "عيلة ولد شنب" بطولة النجوم: روبي، أحمد فتحي، سوسن بدر، صلاح عبد الله، وطاهر أبو ليلة، ويذاع على راديو النيل التي تضم "ميجا إف إم" و"نغم إف إم" و"هيتس" و"شعبي إف إم".

"29 يوم"مسلسل "29 يوم" بطولة النجم محمد سعد والفنانة هنا الزاهد، تأليف مجدي الكدش وإخراج علي مصيلحي، وإنتاج ميديا سيتي، ويذاع على راديو النيل التي تضم "ميجا إف إم" و"نغم إف إم" و"هيتس" و"شعبي إف إم".

"دايرة الشك"
مسلسل "دايرة الشك" بطولة فريق "واما" الغنائي المكون من: أحمد فهمي، أحمد شامي، محمد نور، ونادر حمدي، عبر راديو "نجوم إف إم" الساعة 4.55 عصرًا، من إنتاج شركتي "نجوم ريكوردز" و"هاي واي بروكشن" لـ ياسر خليل.

"نادي أند رويد"
مسلسل "نادي أند رويد" بطولة النجوم: أحمد عز، نسرين طافش، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، على راديو "نجوم إف إم" الساعة 4.25 عصرًا، من إخراج علي مصيلحي، وتأليف أيمن سلامة، وإنتاج هبة الهواري شركة "انتروميديا"، ويسجل العمل في استوديوهات "ميديا توبيا" للدكتور محمد سعيد محفوظ.

"حزام ناشف"
مسلسل "حزام ناشف" بطولة النجم محمد هنيدي والفنانة منى عبد الغني، ومن المقرر إذاعته عبر "راديو وان"، وينتمي  للمسلسلات الكوميدية، ويذاع على راديو النيل التي تضم "ميجا إف إم" و"نغم إف إم" و"هيتس" و"شعبي إف إم".

"إحنا بتوع الأوزوريس"
مسلسل "إحنا بتوع الأوزوريس" بطولة النجم أكرم حسني والفنانة آيتن عامر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وإنتاج راديو وان، ويذاع على موجات إذاعة نجوم إف إم" الساعة 5.15 عصرًا.


 

عاجل