الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب صن داونز: مواجهة الأهلي؟ لست في سوبر ماركت لأختار منافسي

صن داونز
رياضة
صن داونز
الأحد 11/أبريل/2021 - 08:26 ص

تحدث رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز عن المواجهة المحتملة لفريقه أمام النادي الأهلي في دور الثمانية من بطولة دوري ابطال افريقيا.


وقال موكوينا في تصريحات تلفزيونية: "نحن سعداء بالتأهل وأشكر رئيس النادي على الدعم، كان هدفنا أن نتأهل وبعدها اننا نكون متصدرين للمجموعة الخاصة بنا من أجل خوض قرعة سهلة نسبيًا في دور الثمانية، ستكون مباراة العودة في ملعبنا وده هدف كبير تحقق بالنسبة لينا".


وتابع "الحديث عن الخسارة من شباب بلوزداد رغم الفوز في الذهاب غريب، كرة القدم فيها كل شيء ، ليفربول كان مهزوم من ميلان في 2005 وفي مباراة العودة عاد وفاز، ريمونتادا برشلونة أمام باريس سان جيرمان الشهيرة، هذه هي كرة القدم ولازم تتعلم منها، ببارك لشباب بلوزداد الي استحقوا التأهل".


وأضاف موكوينا "لا يمكنني اختيار منافسي في دور الثمانية، هذه قرعة، لست في سوبر ماركت من أجل اختيار رز أحمر أو بني أو أبيض، الأهلي فريق كبير يدربه موسيماني ومدرب كبير عارف صن داونز كويس، وكايزر تشيفز منافسنا المحلي وعارف الفريق، مولودية الجزائر قاتلوا للنهاية وتأهلوا، أي منافس بالنسبة له بيتمنى يتجاوزه ويتخطى صعوبات السفر واللعب حاليًا في ظروف كورونا".  

 

تابع مواقعنا