الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اكتشفها لواء سابق.. من هي المُطربة “نادين مرجان” التي تألقت أمام السيسي اليوم (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 05:58 م

أقيمت اليوم الاثنين، احتفالية خاصة باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من الفنانين ونجوم المجتمع وكبار الشخصيات العامة، وأحيا الحفل أوركسترا الشباب والرياضة، وتألق فيها شباب ذوى الإعاقة بتقديم عدد من الفقرات.

ولمعت إحدى الفتيات المغنيات خلال الحفل، وتسائل البعض عن هويتها خاصة وإنها غير مشهورة لكنها نالت إعجاب الحضور والجماهير التي تابعت الحفل، ويرصد لكم “القاهرة 24” أبرز عشر معلومات عنها.

1- هي نادين مرجان طالبة في الفرقة الثالثة بإحدى كليات الإعلام، بدأت الغناء منذ سبع سنوات وهي طفلة، بعد تشجيع كبير من أسرتها كانت.

2- وبدأت طريق إحتراف الغناء على يد الملحن علاء سلام الذي قام بتدريبها على مخارج الصوت و الطريقة الإحترافية للغناء.

3- أطلقت أول أغنية لها على طريقة الفيديو كليب والتي حملت أسم “عيونك دول” عام 2014 على قناة مزيكا، وكانت تعتبر المحطة الأولى لها في معرفة الجمهور بها.

4- قدمت عدد من المسرحيات الغنائية في بداية مشوارها الفني، كان آخرها مسرحية “البلياتشو” مع الفنان محمود الحفناوي على مسرح الهوسابير.

5- تعتبر اللواء السابق والشاعر إبراهيم موسى الذي سمعها وأعطاها فكرة كليب “عيونك دول” هو من اكتشفها في الغناء.

6- تعشق أغاني الراحلة وردة، وقالت إنها تربت على دندنة المطربة أصالة وذكري والمطربة فيروز .

 

7- انتقدت في حوار سابق لها برامج المواهب وخاصة برنامج “أرب ايدول”، وترى أن أي برنامج مسابقات غنائية رغم أنه ميلاد نجم جديد لكنها قبور لآلاف النجوم الأخرى، مما يتسبب فيه من إحباط للمواهب الأخرى.

 

8- عن الحياة العاطفية قالت إنها ترفض الارتباط في هذه المرحلة، وترى أن أي شيء إذا وضع في مقارنة مع الغناء ستختار الغناء.

9 -فازت بالمركز الأول في مسابقة “إبداع” التابعة لوزارة الشباب والرياضة، في موسمها السادس على مستوى جامعات مصر في مجال الغناء الفردي، فخورة بوقوفها على هذا المسرح.

10- ترفض فكرة اعتمادها على الألبومات الغنائية في المستقبل، وتفضل تقديم كل أغانيها بشكل سنجل، لأن الإنترنت جعل شراء الألبومات الغنائية ضعيفًا، ولا تحقق أية إيرادات تذكر مقارنة بالماضي.

 

تابع مواقعنا