الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل أول مكالمة من خالد النبوي بعد خروجه من العناية المركزة

خالد النبوي
فن
خالد النبوي
الأحد 11/أبريل/2021 - 12:08 م

أصيب الفنان خالد النبوي منذ أيام بفيروس كورونا المستجد، خضع على إثرها لدخوله المستشفى، لتلقي بروتوكول العلاج الخاص به، بعد تدهور حالته الصحية.

وكانت طمأنت منى المراغي، زوجة الفنان خالد النبوي جمهوره على حالته الصحية، موضحةً أن حالته في تحسن، ومطالبةً جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

آخر تطورات حالة خالد النبوي

كشف المخرج عمرو عرفة، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، بعد إصابته بفيروس كورونا ودخوله المستشفى، بعدما ساءت حالته الصحية.

كما طمأن المخرج عمرو عرفة جمهوره على الحالة الصحية للنبوي، حيث كتب تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “لما سمعت صوته مصدقتش، لإني عارف إنه في العناية المركزة، وقالي أنا الحمد لله كويس وأنت أول واحد بكلمه".

وتابع: "الفرحة مكنتش سايعاني، وقالي متخافش أنا هبقى كويس، وهنرجع نصور قولتلوا مش مهم التصوير المهم صحتك.. خايف على شغله في وسط مرضه.. حبيبي يا خالد”.

فريدة الشوباشي تطمئن الجمهور

وسبق كشفت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، موضحةً أنها تواصلت مع زوجته، وأكدت لها إصابته بفيروس كورونا، ونقل إلى مستشفى السلام الدولي.

كما أشارت الشوباشي إلى أنها تتواصل مع المستشفى دائمًا للاطمئنان على صحة الفنان خالد النبوي، موضحةً أن حالته في تحسن.

جديد حالة خالد النبوي

كشفت منى المراغي، زوجة الفنان خالد النبوي، آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها، الذي أصيب مؤخرا بوعكة صحية، وأوضحت منى المراغي أنه تم نقل زوجها إلى غرفة عادية بالمستشفى، وطالبت جمهور الفنان بالدعاء له لكي يعود إلى بيته في أسرع وقت.

وتفاعل عدد كبير من محبي الفنان خالد النبوي على المنشور، الذي كتبته منى المراغي عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك”، وجاءت التعليقات كالتالي، "الف سلامة"، " يارب يكون بخير"، "ربنا يشفيه"، “سلامتك يا فنان”، “أزمة وتعدي”.

وكان انفرد "القاهرة 24"، بخبر إصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا، حيث علم من مصادره، أن النبوي ظهرت عليه بعض الأعراض، مما اضطره لإجراء مسحة طبية ثبتت إيجابيتها.

تابع مواقعنا