الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة بثلاث نسخ ورامي جمال لأول مرة.. أبطال تترات مسلسلات رمضان 2021

أصالة ورامي جمال
فن
أصالة ورامي جمال وتامر حسني
الأحد 11/أبريل/2021 - 03:16 م

يفصلنا أقل من يومين عن شهر رمضان المقبل 2021، وفي ذلك الوقت يبدأ الجمهور في البحث عن الأعمال الدرامية التي سيشاهدونها خلال الشهر الكريم، ويشهد ذلك الموسم الرمضاني منافسة كبيرة بين نجوم التمثيل، إلا أن المنافسة لا تقتصر على المثلين فقط، بل أن هناك سباق منافسة آخر بين نجوم الغناء في شهر رمضان، والذي يقدمون تترات تلك الاعمال، وأبرزهم أصالة وتامر حسني ورامي جمال. 

ويعد تتر المسلسل هو البوابة الأولى التي يتعرف من خلالها الجمهور على العمل الدرامي، وفي بعض الأحيان يحظى التتر بنجاح أكثر من العمل ذاته، وينتشر بشكل كبير بين الجمهور.

وفي ذلك التقرير يستعرض “القاهرة 24” أبرز مطربي تترات مسلسلات شهر رمضان المقبل 2021: 

مسلسل بين السما والأرض

يقدم المطرب رامي جمال تتر مسلسل “بين السما والأرض”، والذي يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021، للمخرج ماندو العدل، ويعد تلك هي المرة الأولى التي يقدم فيها رامي جمال تتر عمل درامي.

ومسلسل "بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل.

رامي جمال 

مسلسل “لحم غزال”

تغني المطربة شيرين عبد الوهاب، تتر مسلسل “لحم غزال” للنجمة غادة عبد الرازق، والمنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وتتعاون المطربة مع الملحن محمد رحيم في ذلك التتر، ويعد ذلك هو التعاون الثاني بين كلا من “عبد الوهاب” و"رحيم" و"عبد الرازق"، بعد أغنية “مشاعر”، تتر مسلسل “حكاية حياة”.

‎ويشار إلى أن مسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، أحمد خليل، خالد كمال، ووفاء عامر، من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، ويعرض في رمضان 2021.

محمد رحيم 

مسلسل أحسن أب

أعلن علي ربيع، بطل مسلسل "أحسن أب"، والذي يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021، غناء مطربي المهرجانات، حسن شاكوش وعمر كمال، تتر العمل.

وينتمي مسلسل "أحسن أب" لنوعية الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة، يشارك به ربيع فى السابق الرمضاني المقبل أمام عدد من الفنانين ومنهم  سامي مغاوري، مراد مكرم، خالد عليش، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

علي ربيع على انستجرام

مسلسل هجمة مرتدة

يقدم الفنان مدحت صالح تتر مسلسل “هجمة مرتدة”، والذي انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية، ويتميز التتر بطابع تشويقي يتناسب مع طبيعة المسلسل.

و"هجمة مرتدة" بطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، هشام سليم، هاجر الشرنوبي، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمد جمعة، يوسف عثمان، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

مسلسل نسل الأغراب

يغني الفنان تامر حسني، تتر مسلسل “نسل الأغراب”، بدلًا من المطربة أنغام التي كانت سجلت الأغنيات بالفعل، لكن اعتذر لها المخرج بعد ذلك واستبعد الأغنية نظرًا لأنه يرى أنها لا تليق مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في المسلسل.

ومسلسل “نسل الأغراب” بطولة كلا من مي عمر، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ومحمد مهران، ودياب، ونجلاء بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل ضد الكسر

انتهت النجمة كارول سماحة من تسجيل أغنية “اللي خان”، تتر مسلسل “ضد الكسر” للنجمة نيللي كريم، والذي يشارك في المارثون الرمضاني المقبل 2021، والأغنية كلمات مدحت العدل ألحان أحمد العدل، توزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

ومسلسل “ضد الكسر” يشارك فيه عدد كبير من الفنانين بجانب نيللي كريم، وأبرزهم مصطفى درويش، تارا عماد، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف عمرو الدالي ومن إخراج أحمد خالد.

كارول سماحة على تويتر

مسلسل الاختيار 2

يقدم الكينج محمد منير أغنيتين خلال أحداث مسلسل “الاختيار 2”، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

و"الاختيار 2" بطولة كلًا من الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي".

مسلسل قصر النيل وبنت السلطان وحرب أهلية 

تتواجد المطربة أصالة بقوة في الموسم الرمضاني المقبل 2021، حيث تغني تتر ثلاثة أعمال فنية، وهم “قصر النيل” و"بنت السلطان" و"حرب أهلية".

ومُسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وصبري فواز، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ونبيل عيسى، وآخرين، وإخراج خالد مرعي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

و"بنت السلطان" أول بطولة مطلقة لروجينا، ويشارك بجانبها عدد من الفنانيين منهم الفنان أحمد مجدي، والفنان باسم سمرة، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

ومسلسل “حرب أهلية” بطولة الفنانة يسرا، والفنان باسل الخياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، خالد أنور، رشدي الشامي، بسنت صيام، ومن تأليف أحمد عادل، وإنتاج العدل جروب.

تابع مواقعنا