الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يرد للمرة الثانية على عمرو أديب: "القمة مكاني مش همشي"

محمد رمضان وعمرو
فن
محمد رمضان وعمرو أديب
الأحد 11/أبريل/2021 - 06:11 م

يواصل الفنان محمد رمضان، إثارة الجدل بعد صدور قرار بإلزامه بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، ونشر فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور، والفيديوهات القصيرة"انستجرام"، ظهر فيه داخل حمام السباحة ومعه العديد من الدولارات، مما جعله عرضة للانتقادات الكثيرة من قبل الجمهور.

ونشر رمضان، منذ قليل، فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وظهر وهو بيده العديد من الدولارات ويقول فى مقطع أغنية جديدة على الفيديو، تقول:“القمة مكاني مش همشى شغل الشغل مش بنام"، والذي خمن البعض أنه يرد على انتقادات الإعلامي عمرو أديب له للمرة الثانية.

وبعد هذا الفيديو انتقد الإعلامي عمرو أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، مؤكدًا أن الفيديو يمثل استفزازًا للمواطن في مصر الذي يعاني من أجل الحصول على لقمة العيش، قائلًا: “أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها”.

وطلب عمرو أديب منه الكف عن هذه الأفعال قائلًا: "شوف النهاردة خالد النبوي لما تعب البلد كلها وقفت على رجل، واللي بيتعمل ده موقف ميطلعش من حد واعي، وأنه من أعطاك تلك الأموال قادر على سحبها منك في أى وقت".

ورد محمد رمضان على انتقادات الإعلامي عمرو، من خلال نشر فيديو له عبر صفحته الشخصية بـ"انستجرام"، استعانة بمشهد من مسلسل "الأسطورة"، وهو يقول "بس يا بابا" ردًا على انتقادات عمرو أديب، وهذه كانت المرة الاولى.

تابع مواقعنا