الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"المتحدة" تطرح أغنية "كل كلام الحب" لمدحت صالح تتر مسلسل "هجمة مرتدة"

أحمد عز وهند صبري
فن
أحمد عز وهند صبري
الأحد 11/أبريل/2021 - 06:52 م

طرح المنتج تامر مرسي، أغنية “كل كلام الحب” للفنانة مدحت صالح، وهي تتر مسلسل “هجمة مرتدة” بطولة الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، ومن المقرر عرضه فى السباق الرمضاني القادم لعام 2021 عبر شاشة “DMC”.

وجاءت كلمات الأغنية: "هو أنت ممكن تتحبي من حد قدي، أو حد عادي كده يمسك تفتكري تعدي.. بلدنا عشان تقوم محتاجة كل واحد فينا"، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد.

وسبق، كشف  تامر مرسي الستار عن برومو مسلسل “هجمة مرتدة”،واحتوى البرومو على عدد من التفجيرات ومشاهد الأكشن بجانب وجود عدد كبير من النجوم في العمل، كما كشف العمل الذي قال عنه مرسي أنه مأخوذ عن قصة حقيقية من قصص المخابرات العامة المصرية.

وتعرض المسلسل للعديد من التوقفات، فكان من المقرر مشاركته في رمضان 2020، ولكن حلت جائحة فيروس كورونا وغيرت الموازين ليتقرر تأجيله للموسم الرمضاني المقبل، بالإضافة إلى انشغال "عز" في عرض مسرحيته "علاء الدين"، فتوقف التصوير عدة مرات.

"هجمة مرتدة" يشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، هشام سليم، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نذضال الشافعي، محمد جمعة، يوسف عثمان، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

تابع مواقعنا