الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توزيع 12 ألف كرتونة مواد غذائية على المواطنين بمناسبة شهر رمضان ببني سويف

جانب من توزيع المواد
محافظات
جانب من توزيع المواد الغذائية
الأحد 11/أبريل/2021 - 07:20 م

تفقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف، استعدادات مؤسسة مصر الخير ضمن خطتها لتوزيع مساعدات غذائية على الفئات الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المبارك، والتي تتضمن توزيع كراتين مواد غذائية وخضار ولحوم ودواجن مجمدة، بجانب إعانات نقدية  للتيسير على الفئات الأكثر احتياجًا خلال أيام الشهر الكريم.

وتابع نائب المحافظ جانبًا من أعمال تعبئة وتجهيز 12 ألف كرتونة مواد غذائية بالسرادق المقام داخل سور مبنى ديوان عام المحافظة بشرق النيل، ضمن الخطة المبدئية للإطعام والتي تشمل توزيع "سند العيلة"، والذي يتكون من: كرتونة مواد غذائية، وكيلو لحم و15 كيلو بطاطس، بجانب إعانة نقدية قيمتها 200 جنيه.

من جهتها أوضحت حنان الدرباشي مدير مكتب مؤسسة مصر الخير ببني سويف أن أعمال التعبئة والتجهيز شارك فيها 250 متطوعًا والذي نجح في تعبئة الكميات المطلوبة خلال 5 ساعات فقط ، مشيرة إلى أن أعمال التوزيع سوف تبدأ غدًا وتستمر حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضان.

وأضافت أن المؤسسة تستهدف توزيع 30 ألف وجبة ساخنة خلال الشهر الكريم، بالإضافة إلى كارت الخير وكوبون ملابس العيد للأيتام وغير القادرين، ومنوهة أنه قد سبق وأن تم توزيع 10 آلاف كرتونة و20 ألف دجاجة والتي قامت المؤسسة بتوزيعها خلال النصف من شعبان.
 

تابع مواقعنا