الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بني سويف يعلن تعديل مواعيد العمل الرسمية خلال أيام شهر رمضان

محافظ بني سويف
محافظات
محافظ بني سويف
الأحد 11/أبريل/2021 - 07:45 م

قرر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تعديل مواعيد العمل الرسمية بديوان عام المحافظة ودواوين الوحدات المحلية والمديريات الخدمية التابعة، وذلك خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وتقرر حضور العاملين بالجهات التي تعمل 6 أيام في الأسبوع في الساعة 9 صباحًا والانصراف الساعة 1 ظهرًا، فيما تقرر حضور العاملين بالجهات التي تعمل 5 أيام في الأسبوع في الساعة 9 صباحًا والانصراف الساعة 2 ظهرًا.


 وقدم المحافظ التهنئة لكافة أبناء وأهالي المحافظة، والعاملين بالجهاز الإداري بحلول الشهر الفضيل، داعيا المولى عزوجل أن يعيده عليهم وعلى مصرنا الحبيبة بكل الخير واليمن والبركة.

 أعلن الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، أن غدًا الاثنين هو المتمم لشهر شعبان، وبعد غد الثلاثاء هو أول أيام شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أجرتها دار الافتاء على صفحتها الرسمية على “ فيس بوك”، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر.

ويعقد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، غدًا الاثنين، اجتماعا طارئًا بمديري المديريات الإقليمية، في الساعة التاسعة والنصف صباحًا، عبر الفيديو كونفرانس بشأن الاستعداد لشهر رمضان المبارك.

ووجهت الوزارة فى بيان لها اليوم، مديرى المديريات بضرورة التواجد بمكاتبهم والتواصل مع المنسق قبل الموعد المحدد بنصف ساعة على الأقل، وذلك للأهمية القصوى.

 يذكر أن وزارة الحج والعمرة قد أعلنت أخيراً منح تصاريح أداء مناسك العمرة والصلوات في المسجد الحرام والزيارة للمسجد النبوي، بدءًا من 1 رمضان 1442 للأشخاص المحصنين وفق ما يظهره تطبيق «توكلنا» لفئات التحصين “محصن حاصل على جرعتين من لقاح فايروس كورونا، أو محصن أمضى 14 يوما بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح، أو محصن متعافٍ من الإصابة”، وسيكون حجز تصاريح أداء مناسك العمرة والصلوات والزيارة من خلال تطبيقي “اعتمرنا” و"توكلنا".

تابع مواقعنا