رئيس التحرير
محمود المملوك

"إنت حاشر دماغك ليه".. محمد رمضان يواصل استفزاز الإعلامي عمرو أديب

محمد رمضان وعمرو
محمد رمضان وعمرو أديب

رد الفنان محمد رمضان، على رسالة الانتقادات التي وجهها الإعلامي عمرو أديب له، بعد ظهوره وهو يعطي أحد "النمور" دولارات ومن حوله أموال كثيرة ملقاة على الأرض، ما جعله عرضه لانتقادات الجمهور واستفزازهم.

ونشر محمد رمصان، مقطع فيديو لأحد مشاهده فى مسلسل “نسر الصعيد”، برفقة الفنانة عائشة بن أحمد، وقام رمضان بصفع أحد الأشخاص على وجهه قائلًا:"أنت حاشر دماغك ليه"، حيث وضع على مقطع الفيديو رسالة الإعلامي عمرو أديب.

وكتب رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال:"انتظروني الليلة إن شاء الله في لقاء خاص على قناة دي إم سي المصرية الساعة 10 مساءً مباشر بتوقيت القاهرة كلام من القلب للقلب".

وسبق، وعلق الإعلامي عمرو أديب على هذا المشهد، عبر برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر قناة الـ مصرmbc، منتقدًا فيه تصرفات وتصريحات رمضان، ومعبرًا عن غضبه من هذه التصرفات.

وظهر رمضان في الفيديو بإلقاء كميات كبيرة من الدولارات في المياه، موكدًا أن فيديو رمضان يمثل استفزاز للمواطن في مصر الذي يعاني من أجل الحصول على لقمة العيش قائلاً "أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها".

وونصح أديب محمد رمضان بأن يقل من التفاخر بممتلكاته، قائلًا: " شوف النهاردة خالد النبوي لما تعب البلد كلها وقفت على رجل، واللى بيتعمل محمد رمضان ده موقف ميطلعش من حد واعي"، مؤكدًا أن من أعطاه الأموال قادر على سحبها منه في أي وقت.

عاجل