الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع تكشف تفاصيل مشاركتها في "القاهرة كابول": "دور خطير شديد التأثير"

حنان مطاوع
فن
حنان مطاوع
الأحد 11/أبريل/2021 - 10:02 م

أعربت الفنانة حنان مطاوع، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "القاهرة كابول"، الذي يجمعها بكوكبة من كبار النجوم في الوسط الفني والذي سيعرض أولى حلقاته غدًا على شاشو قنوات "الحياة"، و"cbc"، و"cbc دراما".

وقالت مطاوع في مداخلة هاتفية لبرنامج"الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر شاشة قناة الحياة، أنها سعيدة بالعمل في هذا المسلسل وتعتبر دورها ذا أهمية كبيرة لاسيما مع مدى تأثير القوى الناعمة على التغير في المجتمع، قائلة: "لما بتشوفي القضية متجسمة قدامك لحم ودم، لشخصيات أنتِ بتتفاعلي معاها وتتأثري بيها، بتعيشي معاها على مدار 30 حلقة.. أنتِ واحدة منهم فابتبدأي تعتنقي اللي بيقولوه ده، أنا شايفة إنه دور خطير شديد التأثير".

كما تحدثت عن المراحل التي مر بها المسلسل أثناء فترة تحضيره موضحة أن المسلسل مر بمراحل عديدة وأنهم بدأوا بالفعل في تصوير المسلسل منذ شهر 12 لعام 2019 وشهر 1 في عام 2020، ثم جاءت جائحة كورونا والحجر المنزلي وغلق المطارات، ترتب عليه عدم استكمال تصوير المسلسل، والذي كانوا صورا جزءًا كبيرًا بالفعل على حد قولها.

كما علقت الفنانة حنان مطاوع على مقولة أن الأعمال التي يتم عرضها في شهر رمضان تتعرض للظلم، قائلة: "الفكرة دي اتغيرت لأن المسلسلات قلت واتوزعت ودلوقتي موضة المسلسلات خارج رمضان تقدر تنافس موسم رمضان، لأن المشاهدين بيحبوا الأعمال اللي بتتعرض دي جدا وبيلاقوا نجاح كبير".

مسلسل "القاهرة كابول" بطولة عدد من النجوم أبرزهم طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، شيرين، حسني شتا، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسلات رمضان 2021.. عبد الرحيم كمال يكشف تفاصيل جديدة عن "القاهرة كابول"

خالد الصاوي: "القاهرة كابول عمل اجتماعي وليس سياسيًا"

تابع مواقعنا