الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوسف الشريف يواجه الـ"زومبي" فى برومو مسلسله الرمضاني "كوفيد 25"

يوسف الشريف
فن
يوسف الشريف
الأحد 11/أبريل/2021 - 11:01 م

طرح المنتج تامر مرسي، التريلر الرسمي لمسلسل “كوفيد 25” للفنان يوسف الشريف، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021 عبر شاشة “ON”.
ونشر المنتج البرومو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، واحتوى البرومو على العديد من مشاهد الأكشن والتشويق ممذوج بالإثارة، وقال يوسف الشريف فى نهاية البرومو: “الملايكة اللي كانت بتستعطفك وهما على سرير الموت.. طلعوا شياطين بتنهشك وهما على عرش الحياة”.

ويظهر فى الإعلان الترويجي أبطال العمل أحمد خالد صالح وآيتن عامر وإدوراد، وهم يعانون من مرض ما ويضربون رأسهم فى الأرض على شكل تصرفات “الزومبي”.

ولأول مرة يشارك الفنان يوسف الشريف في الموسم الرمضاني بمسلسل ينتمي لفئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة، حيث اعتاد أن يشارك بمسلسل 30 حلقة يُعرض على مدار الشهر بأكمله، وينتظر الجمهور أعماله بين العام والأخر.

والمسلسل من بطولة العديد من الفنانين وأبرزهم يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، وراندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين، عماد رشاد، وغيرهم من الفنانين وهو من إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

تابع مواقعنا