الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير يوجه رسائل نارية لإمام عاشور: "كنت بعتبرك ابني"

إمام عاشور
رياضة
إمام عاشور
الإثنين 12/أبريل/2021 - 10:16 ص

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن ما فعله إمام عاشور، لاعب فريق الزمالك، بعد سبه لرموز النادي الأهلي، عقب مواجهة القلعة الحمراء، أمس الأحد في بطولة دوري الجمهورية.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "ما حدث بالأمس داخل غرف ملابس نادي الزمالك، بقيادة لاعب انا اتكلمت عنه كثيرًا بشكل جيد، وكلاعب انا بحبه وأرى أنه موهوب ووقفت معه كثيرًا، هل هو كده لما شتم وغني وتطاول على رموز الأهلي الجمهور هيقولك برافو".

وأضاف شوبير: "أنا من الممكن أن أقول لك أمثلة كثيرة يا إمام، لكن سأصمت لأنهم اعتزلوا كرة القدم، وعمرو زكي عندما عاد من إنجلترا قولت له أبوس ايدك أرجع، وعندما عاد بعد فترة ويجان قال له لا يا حبيبي ارجع مصر، أخلاق الناس في أوروبا فوق الطبيعية، هكلمك عن رموزك طه بصري المحترم وغيره". 
 

وتابع شوبير: "يا إمام عمر لاعب الكرة قصير جدا، عمر الزمالك ما هيقف عليك، بصرف النظر عن العقاب، انت مثل مصطفى شوبير بالنسبة لي وكنت بعتبرك إمام شوبير، يا إبني لماذا تنجرف إلى هذا الأسلوب، واتمنى أن تترك السوشيال ميديا "مش هتنفعك"، الموهبة دي يومين وبتمشي".
 

وواصل شوبير: "إمام عاشور أرسل لي رسالة واعتذر فيها، وكانت مؤثرة لكن لم استطيع الرد عليها، وانت خارج من أزمة، وإحنا مش عاوزين منكم إلا انكم تبقوا كويسين".

وأتم شوبير: "ابني مصطفى قبل ما ينام بسأله صليت يقولي الحمد وقرأت قرآن، ورغم تعرض لكثير من الاتهامات طوال حياتي لكن الحمد لله ربنا أعطاني الخبرة للتعامل معها".

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة حرس الحدود

تابع مواقعنا